زيارة إلى جامعة بيروت العربية
قام وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح ضم رئيس دائرة المناطق المهندس جمال محيو، ومدير العلاقات العامة خضر الآغا، مدير مركز مهارات ومسؤول المنح د. سعد السكندراني ومساعد مدير العلاقات العامة د. مصطفى طبارة، بزيارة إلى جامعة بيروت العربية حيث التقوا بأمين العام الجامعة د. عمر حوري ومدير إدارة التسجيل أ.غسان حمدان
تم خلال اللقاء التعريف بأعمال الجمعية بميادينها الأربعة، كما تطرق د. الحوري إلى ما تبذله الجامعة من جهود لتحسين وتطوير مسيرة التعليم، كما تناول سبل تعزيز التعاون بين الجمعية والجامعة في الميادين المشتركة بينهما.