زيارة إلى المركز الفرنسي في بيروت

ضمن سلسلة الزيارات للمراكز والمؤسسات التربوية التي تقوم بها جمعية الإرشاد والإصلاح لتعزيز الدعم التعليمي للطلاب، قام وفد من الجمعية ضم مدير العلاقات العامة خضر الآغا، مدير معهد مهارات للتطوير د. سعد اسكندراني، أمينة سر المعهد هبة طبارة ومعلمة اللغة الفرنسية خديجة مصطفى، بزيارة إلى المركز الفرنسي في بيروت حيث اجتمع مع مديرة المركز Camille Le Gal والمستشارة التربوية دانيا غدّار مَلَك في مقر المركز في المتحف.
بداية، عرّف الآغا بالجمعية وميادين عملها وفروعها الـ 17 المنتشرة في معظم المحافظات اللبنانية، ثم عرضت Le Gal أعمال المركز الفرنسي في لبنان وفروعه وخدماته. وقدّم د. اسكندراني عرضاً مصوراً عن أعمال معهد مهارات وأقسامه.
ثم جرى التباحث في سُبُل التعاون الثقافي في الميادين المشتركة بين الجمعية والمركز، وخصوصًا التربوية والاجتماعية، وتوثيقها لاحقًا ضمن اتفاق تعاون بين جمعية الإرشاد والإصلاح والمركز الفرنسي في لبنان.