حضور حفل بمناسبة اليوم العالمي لمبادئ الأمم المتحدة النموذجية الدنيا لمعاملة السجناء

18 تموز 2018
حضور حفل بمناسبة اليوم العالمي لمبادئ الأمم المتحدة النموذجية الدنيا لمعاملة السجناء
بدعوة من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) حضرت جمعية الإرشاد والإصلاح ممثلة برئيسة دائرة العمل الاجتماعي السيدة رند صقر ومديرة برنامج حقوق الإنسان السيدة رانيا العرب وبمشاركة مسؤولة الشؤون الادارية والموارد البشرية بشركة زمرلي الآنسة سالي أسود حفلاً بمناسبة اليوم العالمي لمبادئ الأمم المتحدة النموذجية الدنيا لمعاملة السجناء (قواعد نيلسون مانديلا)، والذي أقيم في السجن المركزي في رومية بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، يوم الأربعاء 18 تموز 2018.
حضر الحفل قائد سرية السجون المركزية العقيد محمد دسوقي، ومنسقة البرامج في مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في بيروت (UNODC) السيدة رينيه صباغ، وأعضاء من المكتب ومن السفارة الإيطالية، ومدير مديرية السجون في وزارة العدل القاضي رجا أبي نادر، وعدد من رؤساء المباني وضباط في قوى الأمن الداخلي.
بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، وألقى العقيد دسوقي كلمة رحب فيها بالحضور، وأكد على حرص المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بشخص اللواء عثمان على تحسين الظروف الحياتية في السجون، وكانت كلمتان لميرنا ابو حبيب والقاضي رجا ابي نادر تناولتا تعريفا عن مبادئ نيلسون مانديلا وتطرقتا الى "القواعد التي تؤكد أن جميع السجناء يجب أن يعاملوا باحترام وأن لا يتعرضوا إلى التعذيب وغيره من ضروب المعاملة القاسية واللاإنسانية".
وفي الختام قدم مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة هبة عبارة عن مركبة آلية مبردة ومخصصة لتوزيع الطعام على مباني سجن رومية.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |