مشاركة الجمعية في مؤتمر إشهار الهيئة العربية لمكافحة المخدرات

مشاركة الجمعية في مؤتمر إشهار الهيئة العربية لمكافحة المخدرات
شاركت جمعية الإرشاد والإصلاح ممثلة بأمينة سر برنامج مكافحة الإدمان في دائرة العمل الاجتماعي الآنسة مروة العرب في مؤتمر إشهار الهيئة العربية لمكافحة المخدرات الذي أقيم برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، على مدى ثلاثة أيام بتاريخ 26 و27 و28 حزيران 2018، في فندق قصر الأمراء، في منطقة سير الضنية، بمشاركة وفود عربية من لبنان، والأردن، وسورية، والعراق، وفلسطين، والكويت، والسودان، والمغرب والجزائر، وحضر إشهار المؤتمر عدد من الشخصيات السياسية، والأمنية، والعسكرية، والإعلامية، والتربوية والاجتماعية، وثلة من المجتمع المدني وطلاب الجامعات.

في اليوم الأول من المؤتمر تم عرض ثلاث جلسات تناولت مواضيع القانون والعلاج النفسي والتثقيفي.

أما في اليوم الثاني تم عرض أنواع المخدرات مع العميد علي هزيمة، وأقيمت خمس جلسات تناولت مواضيع الإرشاد الأسري، التعليم والتربية، منظمات المجتمع المدني، التدريب والتأهيل، والإعلام والإعلان.

وفي اليوم الأخير تم إشهار الهيئة العربية لمكافحة المخدرات بحضور أمني لضباط من الجيش والجمارك وقوى الأمن الداخلي ومكتب مكافحة المخدرات، وتم توزيع دروع تكريمية على الضباط والشخصيات اللبنانية والعربية  التي شاركت في إشهار الهيئة العربية لمكافحة المخدرات، بحضور رئيس الهيئة الدكتور محمد عثمان ورئيس رابطة المدربين العرب الدكتور أحمد الأمين.
طباعة
Print

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |