الإفطار السنوي الداخلي لجمعية الإرشاد والإصلاح

الإفطار السنوي الداخلي لجمعية الإرشاد والإصلاح

بدعوة من الهيئة الإدارية في جمعية الإرشاد والإصلاح وتحت عنوان "قيمتنا أنت"، تلاقى أعضاء ومتطوعو وموظّفو الجمعية من بيروت والمناطق على مأدبة إفطار غروب يوم السبت في 17 حزيران 2017 في فندق الكومودور بيروت، وقد بلغ عددهم ما يقارب ال 600 شخصاً.

استهلّ برنامج اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم للطالب محمد غزّاوي، بعدها رحّب عريف الحفل الأستاذ خالد طقوش بالحضور منوّها بأهميّة هذه اللقاءات التي تجمع أعضاء الجمعية من مختلف المناطق والأقسام، خاصّة في شهر الخير والتقوى، شهر رمضان، مركّزاً على عنوان اللقاء "قميتنا أنت" حيث أن قيمة الجمعية هي بعامليها ومتطوعيها وموظّفيها وبالإنسان الذي تقوم على خدمته الجمعية طيلة العام.

بعدها ألقى رئيس الجمعية، المهندس جمال محيو كلمة جاء فيها:

"إخواني أخواتي، كرّمَ اللهُ الإنسانَ وفضّلَهُ على كثيرٍ مِمَّن خلقَ وعلينا نحنُ أيضاً أن نتعاملَ مع كلّ إنسان بكل كرامةٍ واحترامٍ وقيمة. لذلكَ كان شعارَنا هذه السنة في رمضان (قيمتُنا أنت). قيمتُنا أنت أيها الإنسان هي إعلانٌ عن نبذِ الأنانيةِ وبذلِ النّفسِ للآخرين. فقيمة الإنسانِ حقيقةً هي باجتماعِهِ وتعاونِهِ مع الآخرين لعَمَلِ الخيرِ وبأن يكونَ فرداً من جماعةٍ مؤمنةٍ أو مجتمعٍ مؤمنٍ يهدِفُ إلى الصَّلاحِ والاصلاح. في الجمعية، نماذجُ كثيرةْ من الموظفين والموظفات الذين يُخلِصون في أعمالِهِم، لا يحسبون وقتاً لعملِهِم، أيها الموظفون المضَحّون شكراً لجهودكم وجزاكُمُ اللهُ كلَّ خيرْ. في الجمعية أيضاً إخوةٌ وأخواتٌ متطوّعينَ ومتطوّعاتْ لا يحسبُهُم الناظرُ إليهِم إلا وكأنَّهم موظفين متفرّغين، كيفما تنقَّلْتَ في مراكزِ الجمعيةِ وجدتَهم، أيها المتطوعون المضَحّون شكراً لجهودكم وجزاكُمُ اللهُ كلَّ خير. منذُ اليومِ الأول الذي تسلّمتُ فيه هذهِ المسؤوليةِ في الجمعية عرفتُ حقيقةً سببَ نجاحاتِ الجمعيةِ وتقدُّمِها. منذُ اليوم الأول وأنا أرى في الكثيرَ من الأخوةِ والأخواتِ قيادةً كانوا أو أفراداً الاهتمامَ والمتابعةْ بمسؤوليةْ، رأيتُ الإقدامَ والتفاعُلَ والتعاونَ وتجاوُزِ الخلافاتِ والعقباتِ ممّا يشرحُ الصدرَ ويبشّرُ بالخير. جمعيتُنا هي إحدى مناراتِ الأملِ والخيرِ في بلدِنا لبنان وأقول لكُم وبكلِّ فخرٍ وحب: قيمتنا أنتم!"

 

مرفقات جاهزة للتنزيل
Arrow
بيان صحفي - الإفطار السنوي الداخلي لجمعية الإرشاد والإصلاح
Arrow
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |