مشاركة في لقاء تشاوري

06 نيسان 2016
مشاركة في لقاء تشاوري
شاركت دائرة العمل الاجتماعي في جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية ممثلة بمسؤولة العمل الإجتماعي السيدة رند صقر ومديرة برنامج حقوق الإنسان في الجمعية السيدة رانيا العرب، في اللقاء التشاوري الذي دعا إليه التجمّع النسائي الديمقراطي اللبناني للتضامن مع ضحايا الاتجار بالبشر وضد تشكيل شبكات للدعارة والاستغلال الجنسي، وذلك يوم الثلاثاء في 5 نيسان 2016.
شارك في اللقاء العديد من الجمعيات الأهلية والحقوقية اللبنانية والسورية والفلسطينية، وهدف إلى إعلان موقف رافض للاستغلال الجنسي للفتيات وضد المتاجرة بهن، وإلى المطالبة باتخاذ المعنيين كل الخطوات الكفيلة بحماية النساء والفتيات عموماً واللاجئات بشكل خاص.
هذا وقد خلص اللقاء إلى عدد من المخرجات الحقوقية والاجتماعية والقانونية وإلى تشكيل لجنة من بعض الجمعيات اللبنانية والسورية والفلسطينية لمتابعة القضية والتحركات التي تم التوافق عليها، حيث ستبدأ بلقاء تشاوري يبحث تنظيم تحرك ميداني يوم الجمعة 8-4-2016 الساعة الخامسة بعد الظهر أمام قصر العدل في بيروت .
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |