حفل تكريم عمال النظافة

29 نيسان 2016
حفل تكريم عمال النظافة
بمناسبة اليوم العالمي للعمال وتحت شعار "سلمت يداك" كرمت جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية عمال النظافة في مراكرها وذلك ضمن حفل أقيم في مركز السلطان محمد الفاتح – تلة الخياط يوم الأربعاء 27-4-2016.
استهل الحفل بكلمة ترحيبية للأستاذة نسيمة الشوا، تلاها فيلم فيديو تعريفي عن العمّال، ثم كانت كلمة لنائب رئيس دائرة الإدارة العامة والمدير التنفيذي لها الأستاذ إبراهيم مسالخي أشاد فيها بدور العمال وتطرق لاهتمام الجمعية بهم لتحسين أوضاعهم واصفاً العمّال بأنّهم من يزيّنون مراكزنا ويظهرونها بأبهى حلّة، ثم قدّم السيد صادق بن مسعود كلمة بالنيابة عن عمّال النّظافة حول تجربته في العمل بالجمعية.
بعدها ألقى نائب رئيس الجمعية أ.جميل قاطرجي كلمة شكر وتقدير لكل العاملين وشدد على ضرورة عناية المؤسسات بنظافتها الداخلية والخارجية وعلى أهمية إرساء القيم الذاتية فيها.
واختتم الحفل بتوزيع الهدايا المالية والعينية على العمال وبغداء جمع بين المسؤولين في الجمعية وعمّال النظافة فيها.
هذا وقد تميز الحفل بتكريم الجمعية للسيدة فهيمة نحراوي التي عملت في الجمعية لمدة 26 سنة والمرحوم السيد دلوار حسين الذي عمل لمدة 18 سنة.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |