حفل عشاء تكريم إذاعتي الفجر والقرآن الكريم

04 آذار 2016
حفل عشاء تكريم إذاعتي الفجر والقرآن الكريم
برعاية سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية حفل عشاءٍ تكريمي لإذاعتي القرآن الكريم والفجر يوم الجمعة 4 آذار 2016 في مركز السلطان محمد الفاتح في بيروت، بحضور كلّ من ممثل سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان مدير عام الأوقاف الإسلامية الشيخ الدكتور محمد أنيس أروادي وأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى، والمجالس الإدارية في إذاعتي القرآن الكريم والفجر، ورئيس جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية م. وسيم المغربل وأعضاء هيئتها الإدارية، وثلّة من الإعلاميين.
استهلّ الحفل بتلاوة لآيات من القرآن الكريم تلاها كلمة ترحيبية لمسؤولة المكتب الإعلامي في جمعية الإرشاد والإصلاح السيدة جنان منيمنة أعقبها كلمة رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح م. وسيم المغربل أكّد فيها على أهمية الإعلام الهادف في خدمة المجتمع مشيراً إلى ضرورة العمل على تطوير الإعلام الهادف في مجتمعنا اللبناني، كما وتوجّه بالشكر للإذاعتين على عطاءاتهما وتقديماتهما في المجال الإعلامي.
بعدها عرض رئيس دائرة الإعلام المحامي خالد طقوش تعريفاً حول أعمال وأنشطة جمعية الإرشاد والإصلاح في الميادين الخيرية والاجتماعية والدعوية والتربوية.
ثمّ كانت كلمة ممثّل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان د. محمد أنيس أروادي التي أكّد فيها على الدور الذي تثوم به جمعية الإرشاد والإصلاح لخدمة والمجتمع، وأثنى على إذاعتي الفجر والقرآن الكريم على جهودهم المميزة في مجال الإعلام الهادف.
ثمّ شكر مدير إذاعة الفجر الأستاذ سامر قريطم جمعية الإرشاد والإصلاح على مبادرتها الطيبة.
واختتم الحفل بتوزيع الدروع التكريمية وعشاء على شرف المكرّمين.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |