اللقاء السنوي لبرنامج "بيتك بيتي"

اللقاء السنوي لبرنامج "بيتك بيتي"

أقامت لجنة بيتك بيتي في جمعية الإرشاد والإصلاح لقاءها السنوي الجامع، الذي ضمّ أعضاء اللجنة والمتطوعات الراغبات بالانضمام إليها للمشاركة في أعمالها، ومسؤولة العمل النسائي وأعضاء من اللجنة النسائية.
استهلّ اللقاء بتلاوة لآيات من القرآن الكريم، ثم رحّبت مسؤولة لجنة "بيتك بيتي" المهندسة ناهد عماش فليفل بالحاضرات وعرّفت ببرنامج "بيتك بيتي" بشكل عام وأبرز أعماله وإنجازاته والتطلعات للسنة المقبلة. ثم توالى على الكلام مسؤولات لجان تأهيل المنازل، الأنشطة، العلاقات والإعلام، حيث عرضت كل منهن الأعمال التي تقوم بها كلّ لجنة والمجالات التي يمكن للمتطوعات المساهمة فيها.
وكانت كلمة لمسؤولة العمل النسائي السيدة رنا قاطرجي تطرقت فيها إلى أهمية العمل التطوعي الاجتماعي، والصبر، والمبادرة إلى الأعمال الصالحة. وشكرت أعضاء اللجنة على عملهن الناجح في بلسمة قلوب العائلات المحتاجة، كما نوّهت بمسؤولة لجنة بيتك بيتي السيدة ناهد عماش وحُسن إدارتها للبرنامج خلال فترة ثلاث سنوات ونيف وقدمت لها هدية تذكارية باسم اللجنة، وأعلنت عن استلام السيدة ندى محيو رواس مسؤولية لجنة بيتك بيتي للمرحلة المقبلة.
تلا ذلك عرض لفيلم يحوي نماذج لمنازل تم تأهيلها، واختتم اللقاء بدعوة الحاضرات إلى مأدبة فطور.


الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |