المدرسة اللبنانية العالمية تفتتح أبوابها للعام الدراسي 2019 - 2020

14 أيلول 2019
المدرسة اللبنانية العالمية تفتتح أبوابها للعام الدراسي 2019 - 2020
انطلق العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 وفتحت المدرسة اللبنانية العالمية أبوابها، يوم الخميس 12 أيلول 2019 مستقبلة طلابها القدامى والجدد، في المرحلتين الثالثة والرابعة، بأجواء مليئة بالمحبة والإيجابية والحماس للتعلّم وتطوير القدرات.
فمع دخول طلاب المرحلة الأولى والثانية والروضات، يوم السبت 14 أيلول 2019 إلى المدرسة، قضى المتعلمون مع معلميهم أوقاتاً مميزة في الفترة الصباحية، من خلال أنشطة إبداعية مختلفة، وألقى كلمة الافتتاح والدعاء الأستاذ صلاح الدين مغربل، تلاه كلمة الطالبة دانا عيتاني والتي حفّزت فيها جميع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة لتكون سنة مليئة بالنجاحات.
نتمنى للمتعلمين سنة مليئة بالإنجازات والإبداعات التربوية والأكاديمية.
طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
حملة السلطان محمد الفاتح في مكة المكرمة بعد أدائهم العمرة، وبانتظار حلول يوم التروية، يقضي أفراد حملة السلطان محمد الفاتح أوقاتهم بالتقرُّب إلى الله والاستزادة من العبادات من خلال دروس يومية يتابعونها مع الشيخ وسيم المزوّق في قاعة الفندق، وتلاوة قرآن وأذكار و صلاة في الحرم المكي حيث الصلاة فيه تعدل مئة ألف صلاة. تقبّل الله منهم أعمالهم، وأثابهم على طاعاتهم خير الجزاء.
Arrow
برعاية "صندوق الزكاة في لبنان" وبدعوة من "جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية"، عُقد مؤتمر "تحديات ومسائل حول إخراج الزكاة بظل الأزمة الراهنة" وذلك يوم السبت 16 شعبان 1443هـ الموافق 19/3/2022م، في قاعة مبنى "صندوق الزكاة" في بيروت، بحضور ممثِّل سماحة مفتي الجمهورية عدالة القاضي وسيم فلاح، وعدالة القاضي أحمد درويش الكردي والرئيس السابق لهيئة علماء المسلمين في لبنان د. أبو بكر الذهبي، وشيخ قراء البقاع د. علي غزاوي، وجمعٌ من أصحاب الفضيلة المشايخ وأعضاء من صندوق الزكاة في المناطق، وممثلين عن الجمعيات الإسلامية وأساتذة جامعيين ورجال أعمال وخبراء ماليين واقتصاديين.
Arrow
بهدف التواصل والتعارف، قام وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح مؤلف من رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، مدير الإدارة المالية المهندس وسيم المغربل، مدير العلاقات العامة والإعلام خضر الآغا وعضو مركز أمان للأسرة أمينة اسكندراني بزيارة رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم وذلك يوم الثلاثاء 24/5/2022 في مقر المركز. وقد عرَّف محيو الأب أبو كسم بالجمعية وميادين عملها في كافة مراكزها المنتشرة على الأراضي اللبنانية وطرح سبل التعاون في الأعمال المشتركة.
Arrow
في إطار التواصل الدائم وتعزيز العلاقات، زار وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية فضيلة الشيخ نزيه رافع في مركزهم في السمقانية - الشوف وذلك يوم الثلاثاء 29/3/2202. تألف الوفد من رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، مدير العلاقات العامة والإعلام خضر الآغا، مسؤول التعليم الديني د. أمير سوبرة، مسؤولة مركز أمان للمرأة والأسرة عزيزة ياسين وعضو المركز ريما نضر، وكان في استقبالهم إلى جانب الشيخ رافع، أعضاء الهيئة العامة للمؤسسة الشيخ حمزة كوكاش والشيخ يوسف الاشقر والشيخ راجح عبد الخالق والشيخ شادي أبو عباس. وجرى خلال اللقاء التباحث في الأمور والأعمال المشتركة وسُبُل التعاون فيها، وكذلك في الأوضاع العامة للبلد.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |