المدرسة اللبنانية العالمية تفتتح أبوابها للعام الدراسي 2019 - 2020

14 أيلول 2019
المدرسة اللبنانية العالمية تفتتح أبوابها للعام الدراسي 2019 - 2020
انطلق العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 وفتحت المدرسة اللبنانية العالمية أبوابها، يوم الخميس 12 أيلول 2019 مستقبلة طلابها القدامى والجدد، في المرحلتين الثالثة والرابعة، بأجواء مليئة بالمحبة والإيجابية والحماس للتعلّم وتطوير القدرات.
فمع دخول طلاب المرحلة الأولى والثانية والروضات، يوم السبت 14 أيلول 2019 إلى المدرسة، قضى المتعلمون مع معلميهم أوقاتاً مميزة في الفترة الصباحية، من خلال أنشطة إبداعية مختلفة، وألقى كلمة الافتتاح والدعاء الأستاذ صلاح الدين مغربل، تلاه كلمة الطالبة دانا عيتاني والتي حفّزت فيها جميع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة لتكون سنة مليئة بالنجاحات.
نتمنى للمتعلمين سنة مليئة بالإنجازات والإبداعات التربوية والأكاديمية.
طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
استقبلت جمعية الإرشاد والإصلاح، ممثلة برئيسها المهندس جمال محيو ورئيس دائرة التنمية المالية المهندس زهدي الأحول ومديرها المهندس وسيم المغربل وأعضائها، ومدير دائرة العمل الخيري والاجتماعي أيمن عبد الوهاب، والمهندس طارق شعبان، وفداً من الجمعية الكويتية للإغاثة ممثلاً بمديرها العام السيد عبد العزيز العبيد ورئيس قطاع الإغاثة السيد محمود المسياح ومستشار وزير الصحة ووزير الإعلام في الكويت د. عيسى العوميري، وذلك ظهر يوم الخميس 8/7/2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا.
Arrow
بهدف ممارسة الرياضة، والتمتع بطبيعة بلادنا، والترفيه وتخفيف الضغط النفسي عن طلابه، أقام مركز "زاد" في ملتقى النور الطلابي - عرمون، رحلة مسير في أحضان الطبيعة: Hiking in Jahliyeh​ وذلك يوم السبت 26 حزيران 2021، في منطقة الجاهلية (درب النهر) ورافقهم فريق خبير في المنطقة. تخلّل النشاط تناول الفطور وأخذ الصور التذكارية.
Arrow
نظم مركز زاد نشاطاً ترفيهياً لطلابه في مسبح ومجمَّع ذو النورين داريا وذلك​يوم الثلاثاء 29 حزيران 2021.​ افتتح النشاط بكلمة ترحيبية من مسؤول الدروس الاسبوعية الشيخ عثمان فريج، رحَّب فيها بالطلاب المشاركين بالنشاط، مؤكدا بأنه سيتبعه المزيد من الأنشطة والبرامج خلال فترة الصيف وخاصة ضمن الأكاديمية الصيفية التي سيطلقها المركز. تخلل النشاط بالإضافة إلى السباحة، لعب كرة القدم، وأداء صلاة الظهر وتناول طعام الغذاء.​
Arrow
أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح دورة "مهارات في التصوير الفوتوغرافي" (مستوى مبتدئين) نظمتها اللجنة الإعلامية وذلك يومَي السبت 19 حزيران (تدريب نظري) والسبت 26 حزيران (تدريب عملي) في قاعة مركز الحسن - عرمون، مع المدرّبة رنيم العبيدي الحائزة على شهادة في التصوير من المعهد الإعلامي الكندي.وفي ختام الدورة حصل المشاركون على شهادة مشاركة.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |