احتفال ولو بشق فكرة لمركز الحسن

05 أيلول 2016
احتفال ولو بشق فكرة لمركز الحسن

 

احتفال "ولو بشق فكرة" لمركز الحسن - عرمون

تشجيعاً للتواصل بين المراكز الثقافية الإسلامية وأفراد ومؤسسات المجتمع الأهلي في عرمون وجوارها، أقامت لجنة العلاقات العامة في جمعية الارشاد والاصلاح الخيرية الاسلامية - عرمون احتفالاً مميّزاً يوم الخميس 1 أيلول 2016 في قاعة مركز الحسن، حضره مجموعة من التّجار وأصحاب المؤسسات في المنطقة، تحت عنوان:

وَلو بشِق فِكرَة


وهو عنوان للمسابقة التي أطلقتها اللجنة خلال شهر رمضان الماضي تحت شعار#رمضان_صلة بهدف التواصل بين المسجد ورواده، حيث طُلب من المصلّين تقييم أعمال المركز وتقديم فكرة عملية لتنفيذها في مسجد ومركز الحسن - عرمون.


استُهل الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من الطالب نادر زعيتر، وبكلمة ترحيبية من مدير المركز الأستاذ خضر الآغا، ثم فيديو تذكيري عن المسابقة، والتي قدّم من خلالها المصلّون العديد من الأفكار اتّسمت كلها بالإبداع وباهتمام الجمهور بتقدّم العمل الإسلامي بشكل عام.

ثم عرضت أمينة سر لجنة العلاقات السيدة سماح الشعار “slide” تعريفي عن بعض اللجان ونتائج تقييم المشاركين. تلاه عرض فيلم عن أعمال المركز خلال الشهر الكريم.

ومن ثم شرح رئيس مركز الحسن الحاج خليل قصقص معايير اختيار الأفكار المناسبة من قبل لجنة خاصة للمسابقة، بعدها تم إعلان أسماء الفائزين بطريقة شيّقة أضفت على الحفل جواً من السرور وتم تسليم الدروع التكريمية لهم، وهم بالترتيب:


 -1أ. خضر بغدادي، المدير المالي في تلفزيون المستقبل/قسم الأخبار، عن فكرة مسرح الحديث النبوي.


 -2د. محمد صادق، أمراض داخلية، عن فكرة مسرح أحكام التجويد.

2- أ. فادي طه، مدير الإدارة وشؤون الموظفين في جامعة AUL ، عن فكرة منتدى التجارة والتوظيف.


 -3أ. محمد يحيى، مدير الإنتاج في تلفزيون القدس، عن فكرة مساحة خاصة لأطفال رواد المسجد والمركز.

بعدها تم قطع قالب الحلوى وتوزيع الضيافة وأخذ الصور التذكارية.. وخصّصت الفقرة الأخيرة من الحفل للتعارف بين المدعوين وأعضاء اللجان العاملة في المركز.

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |