احتفال أهل الله وخاصته -عرمون

06 أيلول 2016
احتفال  أهل الله وخاصته -عرمون

احتفال " أهل الله وخاصته " في مركز الحسن - عرمون

 


أقام ملتقى النور الطلابي في جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية - عرمون احتفالاً مميزاً يوم الجمعة 2 أيلول 2016، في قاعة مركز الحسن بعنوان:

" أهل الله وخاصته"

وذلك لتكريم طالبين توجها منذ حوالي الشهرين لمكة المكرّمة لحفظ كتاب الله وهما:


-الطالب الحافظ يحيى الذهبي (وقد نال 89 من 100)


-

الطالب الحافظ عمر فريجة (وقد نال 85 من 100)
بحضور رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ أبو بكر الذهبي، المدير التنفيذي في جمعية "الواقع" الشيخ فطين حسّون، الشيخ أحمد العمري من الجماعة الإسلامية، رئيس دائرة المناطق في جمعية الإرشاد والإصلاح الأستاذ صلاح الدين الصائغ، لجنة المركز الإدارية، مسؤولي وطلاب الملتقى، ولفيف من الأهل والأصدقاء.

استُهل الحفل بتلاوة عطرة للقرآن من الشيخ سعد فريجة، وبكلمة ترحيبية من الطالب نادر زعيتر. وعرض slide عن الطالبين منذ الصغر.

بعدها ألقى إمام مسجد الحسن الشيخ محمد الحنجول كلمة رئيس الجمعية الداعية المهندس وسيم مغربل مهنئاً حفظة القرآن الكريم ومتمنياً لهما التوفيق والثبات بإذن الله.

ثم عُرض فيلم عن القرآن بعنوان: "رصّعت إسمي بالضياء" تلاها كلمة لرئيس مركز الحسن الحاج خليل قصقص، وتسليم الدروع التكريمية والجوائز المالية لهما.


وبكل فخر وعزة توجه كل من والد الطالب يحيى ووالدة الطالب عمر لإلقاء كلمتهما المؤثرة، تلاها فقرة إنشادية مع الشيخ سعد فريجة.

اختتم الحفل بقطع قالب الحلوى وتوزيع الضيافة، وأخذ الصور التذكارية.

 

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |