فطور "مع كبارنا بيحلى مشوارنا" للمسنّين في الشويفات‎

28 آذار 2019
فطور "مع كبارنا بيحلى مشوارنا" للمسنّين في الشويفات‎
ضمن مشروع "كبارُنا" ولمناسبة يوم الأم أقامت لجنة جود الاجتماعية في جمعية الإرشاد والإصلاح في عرمون فطوراً صباحياً للمسنّين المسجّلين لديها بعنوان "مع كبارنا بيحلى مشوارنا"، وذلك يوم الخميس 28 آذار 2019، في مطعم "أهواك" - Spot الشويفات.
حضر الفطور حوالي 50 مسنا، وألقى مدير مركز الحسن الأستاذ خضر الآغا كلمة عن أهمية تعبئة أوقات الفراغ بهوايات مفيدة وبالتقرّب لله تعالى. ثم شارك المسنّون بالمسابقة الترفيهية الهادفة التي قدّمتها السيدة لينا الصّباغ أضفت على اللّقاء جواً من الحماس والبهجة، تلاها قطع قالب الحلوى وتوزيع الهدايا وباقات الزرع وأخذ الصور التذكارية.

في الختام نتوجّه بالشكر الجزيل لإدارة مول The Spot - الشويفات على مواكبتهم لنا ومساهمتهم في الإعلان عن النشاط من خلال عرض الدعاية على شاشاتهم الخارجية والداخلية، والشكر موصول لإدارة مطعم "أهواك" على استقبالهم ومعاملتهم الرائعة، وأيضاً إدارة مشتل الجسر - الدامور على الشتول الجميلة. ولا ننسى شكر كل من تبرّع وساهم في إدخال الفرحة إلى قلوب المسنّين.


طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
ضمن حملة رمضان "ومَن أحياها" افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح "سوق الخير" الذي يهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة لانتقائها بنفسها ما تحتاجه من مؤونة رمضان، وذلك ظهر يوم الجمعة 16 نيسان 2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا، بحضور رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، رئيس إرادة ال عاصم النوّام وأعضاء من إرادة، إلى جانب رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، رئيس دائرة العلاقات العامة المحامي خالد طقوش وأعضاء من الدائرة، رئيس دائرة العمل الخيري والاجتماعي المهندس ابراهيم طقوش. افتتح عيتاني سوق الخير، وقام والحضور بجولة في أرجائه الذي يتضمن مجموعة منوّعة من المواد الغذائية الجافة (حبوب، سكر، رز، حليب)، معلبات (صلصة، ذرة، مربيات، تونا،...)، شاي، وزيوت، يختار المستفيد ما يحتاجه منها عبر بطاقة شرائية يتم تزويده بها مسبقاً.
Arrow
ضمن حملة دفء الشتاء، وخلال الفترة الممتدة من 19 آذار وحتى 23 آذار 2021، وزعت جمعية الإرشاد والإصلاح 600 قسيمة شرائية لكسوة شتوية من محلات الدورادو على 600 عائلة لبنانية وفلسطينية وذلك في مركز مريم ابنة عمران – الكولا.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |