لقاء "وأشركه في أمري" في طرابلس

12 كانون الثاني 2019
لقاء "وأشركه في أمري" في طرابلس
بهدف تعزيز التواصل الداخلي بين المتطوعين والموظفين والداعمين أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح لقاءً بعنوان "وأشركه في أمري"، وذلك يوم السبت في 12 كانون الثاني 2019، في قاعة غرفة التجارة والصناعة في طرابلس. 
حضر اللقاء رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، ونائب رئيس الجمعية المهندس وسيم المغربل، ونائب رئيس منسقية المناطق الحاج صلاح الدين الصايغ، وأمين سر منسقية الدعوة والتربية الأستاذ يوسف الشامي، ومقرر الهيئة الإدارية الأستاذ مصطفى جردلي، والمدير التنفيذي للمناطق الشيخ أيمن عبد الوهاب، كما وحضر رئيس لجنة مكتب طرابلس المهندس وائل زمرلي، وأعضاء من اللجنة هم المهندس محمد الحموي، والمهندس ناصر الأسعد، والمهندس وسيم منقارة، والشيخ عمر الرفاعي، والعميد المتقاعد محمد استانبولي.
افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الأستاذ مصطفى كبارة، تلاه قراءة لآي من القرآن الكريم من إحدى الطالبات، ثمّ تعريف بأعمال المكتب مع مسؤولة العمل النسائي السيدة دموع زود. بعدها تم عرض فيديو للأعمال المنفذة العام الماضي 2018، ثم عرض للأعمال المزمع تنفيذها في العام 2019 مع الشيخ وائل الدهيبي وعرض التحديات مع الأستاذ حمزة دياب، تلاه كلمة الأستاذ زمرلي والتي عرف من خلالها على تاريخ المكتب في طرابلس، ومن ثم أعلن عن تسليم الأمانة إلى الرئيس الحالي المهندس محمد الحموي. 
بعدها كانت فقرة تفاعلية للإجابة عن أسئلة الحضور، واختتم اللقاء بكلمة المهندس محيو والتي شكر فيها العاملين على جهودهم وذكر بقيم العمل.

 

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |