حفل ذكرى المولد النبوي الشريف للنساء في عرمون

15 تشرين الثاني 2018
حفل ذكرى المولد النبوي الشريف للنساء في عرمون
إحياءً لذكرى مولد خير البريّة، أقامت لجنة "أريج" للنشاطات في جمعية الإرشاد والإصلاح احتفالاً لذكرى المولد النبوي الشريف، والذي أحيته فرقة النور النسائية في مدح خير البرية، يوم الخميس 15 تشرين الثاني 2018 في قاعة مركز الحسن – عرمون وحضرته حوالي 130 سيدة من المنطقة وجوارها.
افتُتح الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من مسؤولة لجنة التدريب والتطوير الأستاذة نور حرفوش، بعدها ألقى إمام مسجد الحسن ومسؤول قسم الدعوة فيه الشيخ محمد الحنجول كلمة المناسبة، ثم عرّفت مسؤولة الدروس الدعوية النسائية السيدة سناء سنجر عن أهم اللقاءات التي تُقام في المركز وأوقاتها.
ولتعريف الحضور عن السّنن النبوية تم عرض فيديو قصير، ثم جرت مسابقة تنافسية للإضاءة على بعض السّنن المنسية، وقد تمكّنت السيدات من الإجابة على معظم الأسئلة، وربح جوائز عديدة.
ومفاجأة اللقاء كانت زيارة من تلاميذ الصف الخامس ابتدائي في المدرسة اللبنانية العالمية، لتهنئة الحضور وتوزيع المعمول عليهن، والتي قوبلت بحفاوة كبيرة منهن وثناء على الفكرة الجميلة وعلى المسؤولين في المدرسة. ومن جهتهم قدّم الطلاب درعاً تقديرياً باسم المدرسة لمركز الحسن، استلمته مسؤولة العمل النسائي السيدة سلام لبابيدي. وفي ختام الزيارة تم توزيع الحلويات والضيافة على الطلاب.
وككل عام ترافق مع المولد معرضاً تضمّن ركناً خاصاً لبيع حلويات منزلية الصنع تقدمة من سيدات "صديقات أريج"، تخلله ألبسة شرعية، مناديل وشالات متنوعة، وغيرها، عاد ريعهم لأعمال خيرية واجتماعية.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |