إحتفال الإرشاد والإصلاح دعماّ لبرنامج بيتك بيتي

08 تشرين الثاني 2018
إحتفال الإرشاد والإصلاح دعماّ لبرنامج بيتك بيتي

بمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح احتفالاً يعود ريعه لبرنامج "بيتك بيتي" بعنوان "بيوت تضاء بأياد بيضاء"، وذلك يوم الخميس 8 تشرين الثاني 2018 في مركز مريم ابنة عمران – بيروت.


حضر الحفل عقيلة مفتي الجمهورية اللبنانية السيدة يسرى دريان، ورئيسة لجنة صديقات دار العجزة الإسلامية السيدة ندى سنو حوري، ورئيسة لجنة صديقات مؤسسات د. محمد خالد الاجتماعية السيدة بديعة شهاب، والإعلامية إكرام صعب، وحشد من السيدات الداعمات للبرنامج.


استُهِلّ الحفل بتلاوة عطرة لآي من الذكر الحكيم مع المقرئ الشيخ محمد بدر الدين، أعقبها كلمة المناسبة ألقتها مسؤولة دائرة العمل الدعوي النسائي في الجمعية السيدة رنا قاطرجي تحدّثت فيها عن عظمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم التي تجلّت بأخلاقه وهِمّته على التغيير والإصلاح وقوة إيمانه، ونوّهت به كقدوة للبشرية في العالم. وتطرّقت إلى الإنجازات التي يقوم بها برنامج "بيتك بيتي" شاكرة كل من يدعمه ويعمل لأجله.
بدورها تحدثت رئيسة دائرة التنمية الإنسانية في الجمعية السيدة فاديا عثمان سنو فعرَّفت عن البرنامج الذي انطلق عام 2010 وقالت: "نحن 60 سيدة في لجان مختلفة أنجزنا ما يقارب 225 منزلاً في بيروت ونتوق لإنجاز مثله خارجها وعلى مختلف الأراضي اللبنانية، ومن دون الدعم يصعب الاستمرار". 
ونوّهت بفريق العمل الذي يعمل بكل ما أوتي من همة ونشاط لإسعاد الأسر المحتاجة داعية الجميع للتعاون لدعم البرنامج بداية بالدعاء، ثم بالدعم المادي والعيني. أعقب ذلك عرض فيلم وثائقي عن برنامج "بيتك بيتي".
تخلل الحفل باقة من الأناشيد قدمتها فرقة الإشراق بقيادة الشيخ محمد بدر الدين، ومسابقة حول السيرة النبوية.
يُذكر أن برنامج بيتك بيتي قد عمِل على تأهيل وتأثيث 225 منزلاً خلال ثماني سنوات.

 

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |