مشاركة الإرشاد والإصلاح في اللقاء التكريمي للمديرات العامات في جميع الوزارات

05 أيلول 2018
مشاركة الإرشاد والإصلاح في اللقاء التكريمي  للمديرات العامات في جميع الوزارات
شاركت جمعية الإرشاد والإصلاح ممثلة برئيسة دائرة التنمية الإنسانية السيدة فاديا عثمان سنو في اللقاء التكريمي  للمديرات العامات في جميع الوزارات وبعض رئيسات المصالح الذي أقامه المجلس النسائي اللبناني في غرفة التجارة والصناعة والزراعة برعاية معالي وزير المرأة في حكومة تصريف الأعمال جان أوغاسابيان، يوم الأربعاء 5 أيلول 2018.
تخلل اللقاء كلمة لرئيسة المجلس المحامية إقبال دوغان التي اعتبرت أن جميع السيدات المديرات العامات ورئيسات المصالح صديقات للمجلس، وأنهنَّ فخر لنساء لبنان، كما تحدثت عن نضال المرأة عبر السنوات للوصول إلى مواقع القرار، حيث إنه في أواخر القرن الماضي اقتصر منصب المديرة العامة على السيدة نعمت كنعان، وقد ساهم الشهيد الرئيس الحريري بتعيين ٦ وزيرات ثم كرت السبحة بعد ذلك ليصبح العدد حوالي ٢٧.
تلاها كلمة باسم المديرات العامات للدكتورة ندى السردوك بوصفها عميدة المديرات عبّرت فيها عن معاناة المرأة في هذا الموقع حيث جاهدت لتثبت للرجال أنها تستحق هذا الموقع بجدارة. وقالت " كل مديرة عامة بيننا هي قصة نجاح، نجاحات يومية في الأداء السليم والخدمة والإنجاز."
ثم شكر الوزير المجلس النسائي على استضافته في هذا التكريم، وأكد أن بوجوده النضال سيستمر لتحقق النساء ما يطمحن إليه بما يخدم هذا البلد .
واختتم اللقاء بحفل كوكتيل.
الجدير بالذكر أن جمعية الإرشاد والإصلاح هي عضو في المجلس النسائي اللبناني ممثلا بالسيدة فاديا عثمان سنو.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |