مهرجان الأضحى 7 بعنوان "وقفة تترك فرحاً" للإرشاد والإصلاح‎

21 آب 2018
مهرجان الأضحى 7 بعنوان "وقفة تترك فرحاً" للإرشاد والإصلاح‎
ها قد انتهى العيد تاركاً وراءه فرحة استطعنا بفضل الله تعالى غرسها في قلب وعلى وجه 4150 شخصاً وفدوا إلى مهرجان الأضحى في بيروت، منطقة الواجهة البحرية، والذي حمل عنوان "وقفة تترك فرحاً". أكثر من نصف الوافدين كانوا من الأيتام ومن ذوي العائلات المحتاجة. بين 100 و120 متطوع ومتطوعة كانوا يومياً على الأرض- وعلى مدى ثلاثة أيام من 21 إلى 23 آب 2018 (اول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك 1439) - كخلية نحل نشيطة يعطون أجمل ما لديهم لرسم هذه الفرحة في العيد.  
إنها فعلا "وقفة تترك أثرًا"، وهو عنوان الحملة التي أطلقتها جمعية الإرشاد والإصلاح في موسمي رمضان والأضحى لعام 1439، أثر الفرحة والسعادة التي لمسناها عند كل من توافدوا إلى المهرجان، ففرحنا لفرحهم وسعدنا لسعادتهم. 
تنقّل الأطفال مع أهاليهم من العروض المسرحية المتنوعة والممتعة، إلى عروض الألعاب النارية، إلى ألعاب الكرمس وزوايا الأشغال الفنية والألعاب الثقافية الرياضية والهدايا والعاب النفخـ إلى زاوية المأكولات والمشروبات والمثلجات المنوّعة، وغيرها من الألعاب والأنشطة الترفيهية، التي أضفت جوا من البهجة والمرح في العيد.
كما شهد المهرجان سحباً يوميا لجوائز بقيمة 200$ من تقدمة Mike Sports، وفي آخر يوم سحب لجائزة نقدية بقيمة 100$ من تقدمة Lebanese Halal Tourism ، هذا بالإضافة إلى أكياس الشوكولا التي كانت توزّع على الأطفال يوميا من تقدمة patchino. 
كل الشكر لرعاة المهرجان الذين ساهموا معنا بإدخال الفرحة على القلوب،  تلك هي الوقفات التي تترك فرحًا كبيرًا في نفوس الأطفال، الأهالي، المتطوعين ومختلف رواد المهرجان.


كل عام وأنتم بخير وفرح!
طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
ضمن حملة رمضان "ومَن أحياها" افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح "سوق الخير" الذي يهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة لانتقائها بنفسها ما تحتاجه من مؤونة رمضان، وذلك ظهر يوم الجمعة 16 نيسان 2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا، بحضور رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، رئيس إرادة ال عاصم النوّام وأعضاء من إرادة، إلى جانب رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، رئيس دائرة العلاقات العامة المحامي خالد طقوش وأعضاء من الدائرة، رئيس دائرة العمل الخيري والاجتماعي المهندس ابراهيم طقوش. افتتح عيتاني سوق الخير، وقام والحضور بجولة في أرجائه الذي يتضمن مجموعة منوّعة من المواد الغذائية الجافة (حبوب، سكر، رز، حليب)، معلبات (صلصة، ذرة، مربيات، تونا،...)، شاي، وزيوت، يختار المستفيد ما يحتاجه منها عبر بطاقة شرائية يتم تزويده بها مسبقاً.
Arrow
تستمر جمعية الإرشاد والإصلاح بدعم الأسر المحتاجة في هذه الظروف العصيبة، فوزّعت ضمن حملة رمضان "ومن أحياها"، وبتمويل من جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية - الكويت، حصصاً غذائية جافة على 298 عائلة
Arrow
ضمن المشروع الرمضاني "على نفس الطاولة"، وزّعت جمعية الارشاد والاصلاح حصصاً غذائية جافة على 210 عائلات سورية نازحة في منطقة عرسال، وذلك يوم الخميس 22-4-2021
Arrow
دعماً للعائلات لتخطّي الظروف المعيشية الصعبة، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح ضمن مشروع "على نفس الطاولة"، وبتمويل من Muslims around the world project MATW Project ، حصصاً غذائية جافة على 150 عائلة لبنانية في منطقة الفاكهة، 150عائلة من مختلف الجنسيات في منطقة بعلبك، و 250 عائلة من مختلف الجنسيات في منطقة عرسال، وذلك يوم الخميس 22-4-2021.
Arrow
ضمن حملة دفء الشتاء، وخلال الفترة الممتدة من 19 آذار وحتى 23 آذار 2021، وزعت جمعية الإرشاد والإصلاح 600 قسيمة شرائية لكسوة شتوية من محلات الدورادو على 600 عائلة لبنانية وفلسطينية وذلك في مركز مريم ابنة عمران – الكولا.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |