بطولة الشطرنج العادي والصيني للناشئة في عرمون

03 آذار 2019
بطولة الشطرنج العادي والصيني للناشئة في عرمون
بإشراف لجنة الشطرنج الصّيني في لبنان، نظّمت جمعية الإرشاد والإصلاح "بطولة الشطرنج العادي والصّيني للناشئة" تبعاً للنظام السويسري، يوم الأحد 3 آذار 2019، في مركز الحسن - عرمون.
شارك فيها كل من المدرسة اللبنانية العالمية - طريق المطار، ومدرسة الإيمان النموذجية - عرمون، ومركز غدي للناشئة – عرمون، بحضور رئيس لجنة الشطرنج الصّيني والأستاذ الاتّحادي بالشطرنج العميد المتقاعد الياس أبو جودة، وأمين سرّ لجنة الشطرنج الصّيني والأستاذ الاتّحادي بالشطرنج المهندس أحمد نجّار، بالإضافة للحكم المدرّب الأستاذ محمود الزّلحف، ومسؤولة قسم الأنشطة والأندية في المدرسة اللبنانية العالمية الأستاذة شيرين مارديني، ومسؤولة قسم المبيعات في مدرسة الإيمان السيدة هلا عبّود، ومسؤولة مركز غدي في عرمون السيدة مي ترمانيني، وأهالي المشتركين.

افتُتحت البطولة بمباريات في الشطرنج الصّيني، تلاها مباريات في الشطرنج العادي حسب الفئات العمرية، وكانت النتائج على الشكل التالي:

* في الشطرنج الصّيني (تحت ال 12 سنة):
  - المرتبة الأولى: محمد شربجي - مركز غدي
  - المرتبة الثانية: عمر دقماق - مركز غدي
  - المرتبة الثالثة: أحمد أبو حويلة - مدرسة الإيمان
* في الشطرنج الصّيني (تحت ال 10 سنوات):
  - المرتبة الأولى: محمد حمّودي - مدرسة الإيمان
  - المرتبة الثانية: عبد الرحمن غزيري - مركز غدي
  - المرتبة الثالثة: علي خانكان - مدرسة الإيمان
* في الشطرنج الصّيني (تحت ال 8 سنوات):
  - المرتبة الأولى: عبد الغني الفيل - مدرسة الإيمان
  - المرتبة الثانية: براء ابراهيم - LIS
  - المرتبة الثالثة: محمد خليفة - LIS

* في الشطرنج العادي (تحت ال 12 سنة):
  - المرتبة الأولى: أمين العرب - مركز غدي
  - المرتبة الثانية: محمد شربجي - مركز غدي
  - المرتبة الثالثة: جاد تريكي - LIS
* في الشطرنج العادي (تحت ال 10 سنوات):
  - المرتبة الأولى: هادي اسلامبولي - مدرسة الإيمان
  - المرتبة الثانية: عبد الرحمن غزيري - مركز غدي
  - المرتبة الثالثة: زياد حوري - LIS  وإحسان الغالي - مركز غدي
* في الشطرنج العادي (تحت ال 8 سنوات):
  - المرتبة الأولى: عمر مزهر - مدرسة الإيمان
  - المرتبة الثانية: محمد دخان - LIS
  - المرتبة الثالثة: هادي شريدي - مدرسة الإيمان

وفي الختام تم توزيع الشهادات والميداليات والهدايا على الفائزين وجميع المشتركين.
طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
استقبلت جمعية الإرشاد والإصلاح، ممثلة برئيسها المهندس جمال محيو ورئيس دائرة التنمية المالية المهندس زهدي الأحول ومديرها المهندس وسيم المغربل وأعضائها، ومدير دائرة العمل الخيري والاجتماعي أيمن عبد الوهاب، والمهندس طارق شعبان، وفداً من الجمعية الكويتية للإغاثة ممثلاً بمديرها العام السيد عبد العزيز العبيد ورئيس قطاع الإغاثة السيد محمود المسياح ومستشار وزير الصحة ووزير الإعلام في الكويت د. عيسى العوميري، وذلك ظهر يوم الخميس 8/7/2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا.
Arrow
بهدف ممارسة الرياضة، والتمتع بطبيعة بلادنا، والترفيه وتخفيف الضغط النفسي عن طلابه، أقام مركز "زاد" في ملتقى النور الطلابي - عرمون، رحلة مسير في أحضان الطبيعة: Hiking in Jahliyeh​ وذلك يوم السبت 26 حزيران 2021، في منطقة الجاهلية (درب النهر) ورافقهم فريق خبير في المنطقة. تخلّل النشاط تناول الفطور وأخذ الصور التذكارية.
Arrow
نظم مركز زاد نشاطاً ترفيهياً لطلابه في مسبح ومجمَّع ذو النورين داريا وذلك​يوم الثلاثاء 29 حزيران 2021.​ افتتح النشاط بكلمة ترحيبية من مسؤول الدروس الاسبوعية الشيخ عثمان فريج، رحَّب فيها بالطلاب المشاركين بالنشاط، مؤكدا بأنه سيتبعه المزيد من الأنشطة والبرامج خلال فترة الصيف وخاصة ضمن الأكاديمية الصيفية التي سيطلقها المركز. تخلل النشاط بالإضافة إلى السباحة، لعب كرة القدم، وأداء صلاة الظهر وتناول طعام الغذاء.​
Arrow
أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح دورة "مهارات في التصوير الفوتوغرافي" (مستوى مبتدئين) نظمتها اللجنة الإعلامية وذلك يومَي السبت 19 حزيران (تدريب نظري) والسبت 26 حزيران (تدريب عملي) في قاعة مركز الحسن - عرمون، مع المدرّبة رنيم العبيدي الحائزة على شهادة في التصوير من المعهد الإعلامي الكندي.وفي ختام الدورة حصل المشاركون على شهادة مشاركة.
Arrow
أقام مركز غدي في جمعية الإرشاد والإصلاح للسنة الثالثة على التوالي - وبالتعاون مع هيئة نصرة الأقصى في لبنان - نشاطاً للناشئة من عمر 6 إلى 13 سنة بعنوان "غدي في بيت المقدس 3" وذلك يوم السبت 12 حزيران 2021 في مركز السلطان محمد الفاتح ومركز الحسن

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |