توقيع عقد مبنى طرابلس الجديد

14 تموز 2016
توقيع عقد مبنى طرابلس الجديد

شراء مبنى جديد لجمعية الإرشاد والإصلاح في طرابلس

بفضل الله تعالى تمّ يوم الخميس 14 تموز 2016 توقيع عقد شراء عقار لجمعية الإرشاد والإصلاح في طرابلس في منطقة  بساتين الميناء العقارية وهو عبارة عن مبنى مساحته حوالي 1000 متر مربع ومؤلف من سفلي أول وثاني وصالة عرض ومتخّت وطابق علوي بالإضافة إلى باحة خلفية عبارة عن موقف يتسّع لثلاثة عشر سيارة، على أن تعمل الجمعية على ترميمه وتأهليه بحيث يضمّ مرافق دينية وخدمية متنوعة تستهدف الناشئة والشباب.


وقد وقّع العقد كلّ من المدير التنفيذي لدائرة العلاقات العامة في الجمعية الدكتور ربيع قاطرجي وصاحب العقار السيد عبد الستار أحمد التوم، وبحضور مسؤول مكتب الجمعية في طرابلس المهندس وائل إزمرلي والسادة مدير الإدارة العامة في الجمعية الأستاذ ابراهيم مسالخي ومدير دائرةالمناطق الشيخ أيمن عبد الوهاب.

هذا وتتقدّم الجمعية بالشكر للسيد عبد الستار التوم على تعاونه في عملية الشراء والشكر موصول لكلّ من ساهم في إنجاز هذه الخطوة التي نسأل الله أن يجعلها خطوة مباركة نحو تطوير عمل الجمعية لخدمة مدينة طرابلس بشكل خاص والشمال بشكل عام، كما تعلن الجمعية فتح باب التبرع لتسديد ثمن العقار ولتأهيله لنكون جميعنا مشاركين في خدمة مجتمعنا ونهضته.

 

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |