لقاء "أمان معكم على الخط"

لقاء "أمان معكم على الخط"
"أمان معكم على الخط" عنوان المحاضرة التي أقامها مركز أمان للمرأة والأسرة في جمعية الإرشاد والإصلاح، صباح الأربعاء في ٧ شباط ٢٠١٨، وذلك ضمن سلسلة لقاءات أمهات المؤمنين التي تقام أسبوعياً في مركز مريم بنت عمران - الكولا. 
بداية تم عرض فيلم وثائقي حول العلاقة بين الزوجين واختبار مدى التفاهم والتواصل بينهما.  ثم عرّفت نائب مسؤولة مركز أمان السيدة هيفاء تميم بالمركز وببرامجه الثلاث: دعم المرأة، رعاية الأسرة، ومساندة الأحوال الشخصية. كما عرضت الخدمات التي يقدمها المركز: خدمة الاستشارات المتنوعة عبر صفحة الفايس بوك معكم عالخط، وخدمة الاستشارة الأسرية والنفسية المباشرة. تلاها عرض مصور عن أبرز النشاطات والمشاركات والأعمال.
ثم تحاورت المستشارة في المركز السيدة فيروز العشي مع الحضور حول عدة أمور أسرية، وأجابت على عدة أسئلة منها: 
ما هي أنواع المشاكل الزوجية؟ ما هي الخطوات التي تتبعينها عند وصول حالة لديها مشكلة زوجية إليكم؟ هل هناك حلول عامة تصلح لكل المشاكل؟ هل يقتصر الحضور للاستشارة على من يعيش مشكلة زوجية؟ أم هناك من يسعى إلى تحسين حياته الزوجية؟ كيف تكون المتابعة فعّالة عند المستشار؟ 
تميّز اللقاء بحضور أكثر من ثمانين سيدة، تفاعلن مع المستشارة وتشاركن الخبرات.
 
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
بمبادرة إنسانية من جمعية الإرشاد والإصلاح، ولأول مرة في بيروت، تمّ تقديم خطبة الجمعة بلغة الإشارة في مسجد حمزة بن عبد المطلب يوم الجمعة 6 تموز 2018
Arrow
لتأهيل وتنمية مهارات النساء

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |