حفل مسابقة الإمام الأوزاعي

09 تشرين الثاني 2016
حفل مسابقة الإمام الأوزاعي

أقامت دار إقرأ للعلوم الإسلامية في جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية حفل توزيع جوائز مسابقة الإمام الأوزاعي السابعة في مركز السلطان محمد الفاتح – تلة الخياط، يوم الأحد 6-11-2016.

استهلّ الحفل بكلمة تجمع بين البسمة والفائدة لفضيلة الشيخ أحمد فليطي رحب فيها بالحضور وعرّف بالمسابقة ومستوياتها وأهدافها، ونوه بالدور الرئيس الذي تقوم به المراكز المشاركة، تلا ذلك تلاوة آيات من كتاب الله تعالى تلاها الشيخ باسم العسلي.

ثم تم عرض فيلم عن المسابقة من إعداد الدكتور علاء الدوغري، ثم كانت فقرة انشاد للمتسابقين: محمد باسم العسلي وأخته شهد، بعدها قدمت أختان متسابقتان من مركز الأبرار بطرابلس فقرة حوارية ممتعة، ثم فقرة تلاوة أحد المتسابقين من أزهر البقاع أرجوزة ابن أبي العز في السيرة النبوية من حفظه، تلاها توزيع الجوائز على المتسابقين الفائزين.

وقد تخلّل الحفل قراءة جزء حديثي في فوائد الليث بن سعد على فضيلة الشيخ الدكتور بسام الحمزاوي ثم أجاز فضيلته الحضور، و كان دعاء الختم لفضيلة الشيخ علي خطاب إمام مسجد عبد الرحمن بن عوف.

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |