نشاط أمّي جنتي

15 آذار 2016
نشاط أمّي جنتي

تحت عنوان "أمي جنّتي" ودعماً لبرنامج بيتك بيتي، احْتفلت لجنة "بيتك بيتي" في جمعية الإرشاد والإصلاح بيوم الأم في فطور صباحي أقامته في مطعم داود باشا في فندق لانكستر –الروشة، يوم السبت 12 آذار بحضور 200 سيدة.


رحّبت الآنسة غيدا سعادة بالحاضرات وشكرتهن لمشاركتهن هذه المناسبة، قائلة: "كما الأم تحضن وتربّي لإنشاء أجيال صالحة، كذلك لجنة بيتك بيتي تحضن الأسر المحتاجة وتعمل على تأثيث
وتأهيل منازلها لإدخال الفرحة والدفء إلى قلوبها".


ثم كانت كلمة لمسؤولة لجنة بيتك بيتي السيدة ندى محيو رواس التي شكرت بدورها السيدات على دعمهن لبرنامج بيتك بيتي وأنشطته التي من خلالها تم تأهيل وتأثيث 137 منزلاً حتى الآن.


وتخلل النشاط زاوية لبيع الحلويات تقدمة KOKO’S Team بإشراف السيدة زكية الناطور بدر ويعود ريعها لدعم البرنامج، وحصلت السيدات منها أيضاً على هدايا مميزة. كما تم إجراء سحب على هديتين قيمتين عبارة عن عقد ذهب تقدمة النصولي واكسسوار تقدمة Rapture. كما وُزِّعت هدايا رمزية على جميع الحاضرات عبارة عن اسوارة من إعداد فريق بيتك بيتي.
لجنة بيتك بيتي في جمعية الإرشاد والإصلاح تشكر رعاة هذا النشاط: مجوهرات النصولي، Pharmacare ،Rapture، محلات عفيف عيتاني للتجارة، Atelier Hala Katerji، Glow T0 Grow، شوكولا Pogati، بوتيك Ayla، شوكولا Ganaj، لانجري الطيّارة، والسيّدة نهلة قطب. وتخص بالشكر شركة محي الدين بدر وأبناؤه وكلاء "Loacker" و Koko’s Home Sweet Home.

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |