الإرشاد والإصلاح تؤهّل غرفة في مستشفى دار العجزة الإسلامية

الإرشاد والإصلاح تؤهّل غرفة في مستشفى دار العجزة الإسلامية

ضمن برنامج "بيتك بيتي" الذي يهدف إلى تأهيل منازل أسر محتاجة، أهّلت جمعية الإرشاد والإصلاح إحدى الغرف في مستشفى دار العجزة الإسلامية، وافتتحت الغرفة يوم السبت 18 شباط 2017، بحضور رئيس الجمعية المهندس جمال محيو على رأس وفد ضمّ عدداً من أعضاء الهئية الإدارية ورؤساء الدوائر بالإضافة إلى مسؤولة برنامج "بيتك بيتي" السيدة ندى محيو وعدد من السيدات العاملات في البرنامج. وكان في استقبالهم رئيس جمعية دار العجزة د. محمود فاعور ومدير المستشفى المهندس عزام حوري ورئيسة صديقات دار العجزة السيدة ندى سنو حوري، وعدد من الأعضاء.

استُهِلّ اللقاء في قاعة المستشفى بكلمة ترحيب من د. فاعور وشُكر لمبادرة جمعية الإرشاد والإصلاح. ثم كان عرض مُصوَّر عرَّف فيه المهندس حوري عن المستشفى وأقسامها التي تُعنى ب 600 نزيل، كما ذكر أبرز احتياجاتها لتتمكن من الاستمرار بعملها، أعقبه مداخلات من الحضور. بدوره شكر المهندس محيو د. فاعور على الاستضافة الكريمة والشرح الموجز للأعمال، وقال: "نعرف إن دار العجزة عريقة جداً وثابتة على عمل الخير ويهمنا أن نكون معكم ونقف معكم، وأن ما قدمناه أمر بسيط أمام ما تقدمونه، وما هو إلا عربون تعاون وتأكيد على نيّة التعاون لدعم أعمال الخير". وأردف رئيس دائرة العلاقات العامة المهندس محمد سنو أننا مكملون لبعضنا من ناحية الأعمال التي تقوم بها الجمعيتين. بدورها شكرت مسؤولة برنامج بيتك بيتي السيدة ندى محيو إدارة دار العجزة على تعاونها وإفساح المجال للقسم للقيام بهذه المبادرة، التي تأتي ضمن أعماله حيث عمل حتى الآن على تأهيل 160 منزلاً بدعم من 67 متطوعة. 

ثم جال الوفد مع مدير المستشفى على أقسام المستشفى المختلفة، وتوقفوا عند الغرفة التي تم تأهيلها وتجهيزها في الطابق الثاني والتي تتسع ل 4 أشخاص من النزيلات الدائمات، وأخِذتْ الصور التذكارية.

مرفقات جاهزة للتنزيل
Arrow
بيان صحفي - الإرشاد والإصلاح تؤهّل غرفة في مستشفى دار العجزة الإسلامية
Arrow
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |