دورة مهارات ريادة الأعمال

دورة مهارات ريادة الأعمال
يعلن مركز مهارات للتدريب والتطوير في جمعية الإرشاد والإصلاح بالتعاون مع شركة B perception عن اطلاق دورة مهارات ريادة الأعمال Entrepreneurship Skills for SMEs يقدمها مدير ومؤسس شركة B perception الأستاذ وسام جركسي.
 
أبرز محاور الدورة: 
1. توليد الأفكار الناجحة.
2. الدراسات الميدانية للسوق والجدوى المالية.
3. بناء نموذج المنتج أو الخدمة للمشروع واختباره.
4. بناء الاستراتيجية التسويقية.
5. الاعتبارات القانونية: أنواع المؤسسات، التراخيص، وحقوق الملكية الفكرية.
6. الاعتبارات التشغيلية والاجتماعية والبيئية للمشروع.
7. الاعتبارات الشرعية والأخلاقية للمشروع.
8. كيف تؤمن التمويل اللازم لمبادرتك أو لمشروعك الخاص؟

تبدأ الدورة من 24/12/2018 وتستمر لغاية 27/12/2018 من الساعة 5:30 حتى 9:00 مساءً في مركز مريم ابنة عمران، الكولا، بيروت.
رسم الاستثمار: 200$

للتسجيل والاستفسار: 01306005 مقسم 423 | 424  أو 78861782
أو قم للتسجيل مباشرةً هنا
 
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
استقبلت جمعية الإرشاد والإصلاح، ممثلة برئيسها المهندس جمال محيو ورئيس دائرة التنمية المالية المهندس زهدي الأحول ومديرها المهندس وسيم المغربل وأعضائها، ومدير دائرة العمل الخيري والاجتماعي أيمن عبد الوهاب، والمهندس طارق شعبان، وفداً من الجمعية الكويتية للإغاثة ممثلاً بمديرها العام السيد عبد العزيز العبيد ورئيس قطاع الإغاثة السيد محمود المسياح ومستشار وزير الصحة ووزير الإعلام في الكويت د. عيسى العوميري، وذلك ظهر يوم الخميس 8/7/2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا.
Arrow
لأن العيد لا يكتمل إلا بفرحة الأطفال، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح ضمن مشروع "فرحة عيد"، وبتمويل من MATW Project ، شبروقة العيد وقسيمة لشراء كسوة العيد وعيدية على 265 طفلاً من مختلف الجنسيات في مركز مريم ابنة عمران . كما وزّعت في منطقة الفاكهة أيضاً شبروقة العيد وقسيمة لشراء كسوة العيد وعيدية على 235 طفلاً من الجنسيتين اللبنانية والسورية.
Arrow
تستمر جمعية الإرشاد والإصلاح بدعم الأسر المحتاجة في هذه الظروف العصيبة، فوزّعت ضمن حملة رمضان "ومن أحياها"، وبتمويل من جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية - الكويت، حصصاً غذائية جافة على 298 عائلة

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |