زيارة تهنئة بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاقة إذاعة الفجر

15 تشرين الأول 2018
زيارة تهنئة بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاقة إذاعة الفجر
بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاقة إذاعة الفجر، زار وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح إدارة الإذاعة مهنّئاً بهذه المناسبة، وذلك يوم الاثنين 15 تشرين الأول 2018، في مقرها الكائن في منطقة عائشة بكار – بيروت، حيث كان في استقبالهم مدير عام الإذاعة السيد أيمن المصري، ومدير قسم الأخبار والبرامج السياسية فيها السيد وائل نجم.
ضمّ وفد الجمعية رئيسها المهندس جمال محيو، وأمين سر هيئتها الإدارية الدكتور ربيع قاطرجي، ورئيسة دائرة الإعلام المهندسة جنان منيمنة، ونائب رئيس الدائرة السيدة نجوى نعماني.
أكّد محيو على أهمية التعاون والتكامل بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية، لما فيه مصلحة المجتمع، شاكرا إدارة الإذاعة على تعاونها الدائم مع الجمعية واهتمامها الإعلامي بالقضايا المجتمعية، ومتمنياً لها دوام النجاح والتوفيق في مسيرتها الإعلامية.
أما المصري فقد أثنى على النموذج المؤسسي لجمعية الإرشاد والإصلاح في عملها الإنساني والإعلامي، كما أشاد بتجربة التعاون القائم بين الطرفين، وشدد على ضرورة استمرارها.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |