استقبال وفد من "أخويّات فرسان، وطلائع، وشبيبة العذراء ـ الصفرا"

23 أيار 2019
استقبال وفد من "أخويّات فرسان، وطلائع، وشبيبة العذراء ـ الصفرا"
انطلاقاً من الانفتاح والتعارف الذي تنتهجه جمعية الإرشاد والإصلاح على مكونات المجتمع اللبناني كافة، حضر وفد من "أخويّات فرسان، وطلائع، وشبيبة العذراء ـ الصفرا" التابعة للرابطة المارونية إلى "مركز جمعية الإرشاد والإصلاح" في بيروت، "مركز السلطان محمد الفاتح"، وذلك يوم الخميس في 23 أيار 2019، للتعرف على مبادئ الإسلام وعلى الشعائر الدينية في شهر رمضان المبارك.
وكان في استقبالهم كل من مقرّر الهيئة الإدارية في الجمعية مصطفى الجردلي، ومدير دائرة الدعوة الشيخ علي طرطوسي، والدكتور أمير سوبره، والشيخ غسان شوقي، والمهندس إبراهيم المغربل والآنستين منال رسلان وهلا البلعة.
ودار حوار حول التعرف على الإسلام وسماحته، والصيام والزهد وبعض الشعائر الدينية، وأهمية العيش المشترك، وتم دعوتهم إلى مأدبة الإفطار.
تألف الوفد من السادة حبيب زغيب، وشربل كيرللس، وريتا الصيفي، وجوانا الياس، ومينوجو إلياس، وفانيسا أبو سجعان، وكارن حتي ورافقهم الشيخ حسين حمادة، والأستاذ أيمن داعوق.

طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
ضمن حملة رمضان "ومَن أحياها" افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح "سوق الخير" الذي يهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة لانتقائها بنفسها ما تحتاجه من مؤونة رمضان، وذلك ظهر يوم الجمعة 16 نيسان 2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا، بحضور رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، رئيس إرادة ال عاصم النوّام وأعضاء من إرادة، إلى جانب رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، رئيس دائرة العلاقات العامة المحامي خالد طقوش وأعضاء من الدائرة، رئيس دائرة العمل الخيري والاجتماعي المهندس ابراهيم طقوش. افتتح عيتاني سوق الخير، وقام والحضور بجولة في أرجائه الذي يتضمن مجموعة منوّعة من المواد الغذائية الجافة (حبوب، سكر، رز، حليب)، معلبات (صلصة، ذرة، مربيات، تونا،...)، شاي، وزيوت، يختار المستفيد ما يحتاجه منها عبر بطاقة شرائية يتم تزويده بها مسبقاً.
Arrow
ضمن حملة دفء الشتاء، وخلال الفترة الممتدة من 19 آذار وحتى 23 آذار 2021، وزعت جمعية الإرشاد والإصلاح 600 قسيمة شرائية لكسوة شتوية من محلات الدورادو على 600 عائلة لبنانية وفلسطينية وذلك في مركز مريم ابنة عمران – الكولا.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |