احتفال تخرّج طلاب وطالبات وكشافة مركز الحسن - عرمون‎

26 تموز 2018
احتفال تخرّج طلاب وطالبات وكشافة مركز الحسن - عرمون‎
لأنه لا يوجد فرحة أجمل من فرحة النجاح، أحبّت جمعية الإرشاد والإصلاح، وككل عام، أن تشارك المتخرّجين فرحتهم، فأقامت يوم الخميس 26 تموز 2018 احتفالاً خاصاً لطلاب وطالبات ملتقى النور وفوج الحسن بن علي، الناجحين في امتحانات الشهادة المتوسطة والثانوية والجامعات، بحضور الأهالي الكرام ورؤساء الأقسام، وذلك في مركز الحسن - عرمون.

استُهل الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من الطالب عمر سوّاس، بعدها ألقى الطالب محمد حمّور كلمة شَكر فيها الحضور على تلبية الدعوة وتم عرض فيديو تعريفي عن أقسام ولجان المركز، وبعد دخول طابور الخرّيجين ألقى مسؤول ملتقى النور الطلابي الدكتور محمد ناصر كلمة اللجنة المركزية، بعدها تم تسليم الشهادات والهدايا التذكارية للناجحين (بالتزامن مع عرض سلايد تعريفي عن كل متخرّج) من قبل مسؤول القسم الدعوي الشيخ محمد الحنجول ومسؤولة العمل النسائي السيدة سلام لبابيدي وسط فرحة الأهل والأصدقاء.. ومن ثم ألقت الطالبة هناء معاز كلمة الخرّيجين وشكرت في ختامها مسؤول المركز السيد خليل قصقص على مبادرته السنوية في تكريم الأعضاء والطلاب، والشكر موصول للأستاذة شيرين مارديني على زينة الحفل المتميّزة.
وفي الختام تم عرض فيديو عن أعمال مسجد ومركز الحسن الرمضانية وأخذ الصور التذكارية وتوزيع الضيافة.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |