مشاركة الإرشاد والإصلاح في إطلاق حملة توعوية حول مخاطر الإدمان تحت شعار " خلي قلبك ع عيلتك"

مشاركة الإرشاد والإصلاح في إطلاق حملة توعوية حول مخاطر الإدمان تحت شعار " خلي قلبك ع عيلتك"
تحت شعار "خلي قلبك ع عيلتك"، وبدعوة من وزارة الشؤون الاجتماعية شاركت جمعية الإرشاد والإصلاح في إطلاق الحملة التوعوية حول مخاطر الإدمان التي تنفذها وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني في 40 مركزاً في بيروت وجبل لبنان والبقاع والشمال والجنوب، حيث تم إطلاقها في بيروت بالتعاون مع بلدية بيروت والجمعيات الأهلية في المنطقة، يوم الأربعاء في 18 تموز 2018.

قدمت أمينة سر برنامج مكافحة الإدمان في الجمعية وعضو الهيئة العربية لمكافحة الإدمان، الأخصائية الاجتماعية مروة العرب محاضرة توعوية في مركز الخدمات الإنمائية التابع للوزارة في منطقة الطريق الجديدة بعنوان "طرق الوقاية المبكرة من مخاطر الإدمان"، بحضور ما يزيد عن سبعين مشتركاً.

حضر فعاليات إطلاق الحملة مديرة مركز الخدمات الإنمائية في طريق الجديدة السيدة سناء الكردي، وعضو بلدية بيروت السيدة يسرى صيداني، وممثلة وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتورة سهير الغالي، ومدير مدرسة جميل الرواس السيد مازن الطويل، وممثلة عن المركز الصحي في جمعية المقاصد ومركز معين/ الرعاية الاجتماعية في دار الأيتام الإسلامية.
وتضمنت الافتتاحية كلمات بالمناسبة لكل من الكردي والغالي وصيداني والطويل.
طباعة
Print

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |