زيارة مؤسسة السيد محمد حسين فضل الله

17 تموز 2018
زيارة مؤسسة السيد محمد حسين فضل الله
ضمن نشاطات مركز أمان للمرأة والأسرة في جمعية الإرشاد والإصلاح التعارفية، زار وفد منه ضمّ السيدة عزيزة ياسين والسيدة أمينة اسكندراني مكتب المستشار السياسي والإعلامي في مؤسسة السيد محمد حسين فضل الله؛ السيد هاني عبد الله، نهار الثلاثاء ١٧ تموز ٢٠١٨ الموافق ٤ ذو القعدة ١٤٣٨هـ. حيث تم عرض أعمال واهتمامات المركز المتعلقة بأمن وأمان المرأة والأسرة في المجتمع. أكد الطرفان على ضرورة التكاتف لمواجهة المشاكل التي تواجه استقرار الأسرة من الناحية النفسية والتربوية والسلوكية والاجتماعية والقانونية.
بعد ذلك اجتمعتا بمديرة مركز دعم الأسرة في مجمع الإمامين الحسنين السيدة فاطمة خشاب درويش وأمينة السر مريانا نشار، حيث تمحور الحديث حول الاهتمامات المشتركة وإمكانية التعاون في المستقبل.

طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
من أكثر من ألف وأربعمئة سنة، وقف رسول الله صلى الله عليه وسلم في بداية الرسالة على تلّةٍ صغيرةٍ من تلال مكّة، وحيداً، غريباً، عزيزاً، يدعو قومه إلى الله وهم يهزؤون منه ومن دعوته ويقولون: "تباً لك سائر النهار، ألهذا جمعتنا؟!"

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |