إفطار تكريمي لأعضاء مركز الحسن في عرمون

30 أيار 2018
 إفطار تكريمي لأعضاء مركز الحسن في عرمون
تحت شعار رمضان لهذا العام  «وقفة تترك أثراً»، وبحضور رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية المهندس جمال محيو، أقامت اللجنة الإدارية لمسجد ومركز الحسن في الجمعية - عرمون، حفل إفطارها السنوي غروب يوم الأربعاء 30 أيار 2018 في قاعة المركز، حضره حوالي 150 شخصاً من أعضاء لجان المركز وموظّفيه، بالإضافة لقسم ملتقى النور للطلاب والطالبات وكشافة فوج الحسن بن علي.
 
افتُتح اللقاء بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من الأستاذ أمجد أورفلي، وعرض عريف الحفل الأستاذ يحيى الذهبي فيديو تعريفي عن لجان المركز وأقسامه وأعماله... ثم تحدّث المهندس محيو حول شعار "وقفةٌ تترك أثراً"، ومما جاء في كلمته: 
"هي وقفاتٌ رمضانية ربانية وتربوية لتطهير أنفسِنا من التعلُّق بالدنيا وشوائِبِها"، كما دعا إلى شدّ الهمم للإستفادة من رمضان بالتوبة والتطوّع لعمل الخير والبذل والعطاء والدعوة إلى الله...
 
تلاه كلمة لمسؤول مسجد ومركز الحسن الحاج خليل قصقص دعا فيها الجميع ليقف في رمضان: "وقفة إيمان تترك ذخراً، وقفة خير تترك أجراً، وقفة علم تترك فخراً، وقفة عزّ تترك نصراً" وشكر باسمه وباسم أعضاء اللجنة الإدارية كل عامل ومتطوّع وموظف وخاصة الأستاذ بلال ناصر على تنظيم اللقاء، ثم فاجأ الحضور بتكريم كلاً من مدير مسجد ومركز الحسن الأستاذ خضر الآغا وقد سلّمه درع التكريم رئيس الجمعية المهندس  محيو، والسكرتاريا التنفيذية في منسقية المناطق في الجمعية الآنسة غنوى الودع  وقد سلّمتها الدرع التكريمي عضو الهيئة الإدارية في الجمعية الدكتورة سها مكداش محيو، والطالبة براء سنو لارتدائها الحجاب في أول الشهر الفضيل وقد سلّمتها الهدية مسؤولة العمل النسائي في المركز السيدة سلام لبابيدي.

طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
ضمن حملة رمضان "ومَن أحياها" افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح "سوق الخير" الذي يهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة لانتقائها بنفسها ما تحتاجه من مؤونة رمضان، وذلك ظهر يوم الجمعة 16 نيسان 2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا، بحضور رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، رئيس إرادة ال عاصم النوّام وأعضاء من إرادة، إلى جانب رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، رئيس دائرة العلاقات العامة المحامي خالد طقوش وأعضاء من الدائرة، رئيس دائرة العمل الخيري والاجتماعي المهندس ابراهيم طقوش. افتتح عيتاني سوق الخير، وقام والحضور بجولة في أرجائه الذي يتضمن مجموعة منوّعة من المواد الغذائية الجافة (حبوب، سكر، رز، حليب)، معلبات (صلصة، ذرة، مربيات، تونا،...)، شاي، وزيوت، يختار المستفيد ما يحتاجه منها عبر بطاقة شرائية يتم تزويده بها مسبقاً.
Arrow
تستمر جمعية الإرشاد والإصلاح بدعم الأسر المحتاجة في هذه الظروف العصيبة، فوزّعت ضمن حملة رمضان "ومن أحياها"، وبتمويل من جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية - الكويت، حصصاً غذائية جافة على 298 عائلة
Arrow
ضمن المشروع الرمضاني "على نفس الطاولة"، وزّعت جمعية الارشاد والاصلاح حصصاً غذائية جافة على 210 عائلات سورية نازحة في منطقة عرسال، وذلك يوم الخميس 22-4-2021
Arrow
دعماً للعائلات لتخطّي الظروف المعيشية الصعبة، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح ضمن مشروع "على نفس الطاولة"، وبتمويل من Muslims around the world project MATW Project ، حصصاً غذائية جافة على 150 عائلة لبنانية في منطقة الفاكهة، 150عائلة من مختلف الجنسيات في منطقة بعلبك، و 250 عائلة من مختلف الجنسيات في منطقة عرسال، وذلك يوم الخميس 22-4-2021.
Arrow
ضمن حملة دفء الشتاء، وخلال الفترة الممتدة من 19 آذار وحتى 23 آذار 2021، وزعت جمعية الإرشاد والإصلاح 600 قسيمة شرائية لكسوة شتوية من محلات الدورادو على 600 عائلة لبنانية وفلسطينية وذلك في مركز مريم ابنة عمران – الكولا.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |