الإرشاد والإصلاح تكرّم عناصر سرية سير بيروت

01 حزيران 2018
الإرشاد والإصلاح تكرّم عناصر سرية سير بيروت
ضمن برنامج "بقيمنا نسمو" في جمعية الإرشاد والإصلاح، وبهدف تكريم شخصيات لها أثراً إيجابياً في المجتمع، وبمناسبة شهر رمضان المبارك وأسبوع المرور العربي وعيد قوى الأمن الداخلي الـ 175 ، أقامت دائرة العمل الاجتماعي يوم الجمعة في ١ حزيران ٢٠١٨  بالتعاون مع قسم الفتيان في الجمعية جولة تهنئة لعناصر سرية سير بيروت.
ابتدأ النشاط بزيارة سرية سير بيروت في منطقة الطيونة، حيث قام الرائد إدي قهوجي بتعريف الوفد على نظام عمل سيارات الرادار وكيفية تصوير وكتابة محاضر مخالفات السير وطريقة سير العمل في غرفة عمليات السير، كما زاروا قائد سرية بيروت العقيد عماد الجمل حيث ألقوا التحية وعايدوه.
 وقد قام الوفد بتوديع العناصر في سرية بيروت موزعين عليهم الهدايا الرمزية.
 بعدها، واكب الملازم شربل نقولا والرقيب شادي فياض وفد الإرشاد والإصلاح في جولة بشوارع بيروت، حيث قاموا بتوزيع الورود الحمراء  والهدايا التذكارية على شرطيي السير في نقاط عملهم، في العدلية - المتحف - البربير- مسجد عبد الناصر- الكولا
وأخيراُ توجه الوفد الى ثكنة هنري الحلو- مارالياس لتسليم درع الإرشاد والإصلاح التكريمي لقائد شرطة بيروت العميد محمد الأيوبي حيث استلمه عنه العقيد مارك صقر.

وقفة_عز_تترك_نصرا
#وقفة_تترك_أثرا 
#رمضان1439_2018
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |