ندوة مع الله قلباً وقالباً

06 آذار 2018
ندوة مع الله قلباً وقالباً

نظّم قسم الدعوة العامة النسائية في جمعية الإرشاد والإصلاح ندوة بعنوان "مع الله قلباُ وقالباً" يوم الثلاثاء في 6 آذار 2018، في قاعة سنجابة في مركز مريم ابنة عمران في بيروت، حاضرت فيها الدكتورة في أصول الفقه سهى مكداش وحاورتها رئيسة دائرة الإعلام في الجمعية السيدة جنان منيمنة.

تناولت الندوة ثلاثة محاور عن حجاب المرأة المسلمة وهي: مفهوم الحجاب الشرعي، هل الحجاب يشكّل عائقاً، وما هي أبرز الدوافع لخلع الحجاب عند بعض الفتيات. تخلّل الندوة عرض لنتائج استطلاع رأي تمّ نشره قبل الندوة وتناول هذه المحاور.

بعد الندوة تمّ عرض فيديو قصير عن تجارب فتيات وسيدات محجبات في مواقع مهمّة في المجتمع، تحدّثن عن تجربتهنّ مع الحجاب خلال مسيرة حياتهنّ الاجتماعية والمهنيّة، ثمّ تحدثّت السيدة سلوى سوبرة عن تجربتها في وضع الحجاب، وبعدها جرى عرض أزياء للمحجبات واختتم اللقاء بتوزيع هدايا على الحاضرات تقدمة كل محلات حلى، والمحجبة، وفولارد اليمن، وcursive وشيك غوزال.

طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
من أكثر من ألف وأربعمئة سنة، وقف رسول الله صلى الله عليه وسلم في بداية الرسالة على تلّةٍ صغيرةٍ من تلال مكّة، وحيداً، غريباً، عزيزاً، يدعو قومه إلى الله وهم يهزؤون منه ومن دعوته ويقولون: "تباً لك سائر النهار، ألهذا جمعتنا؟!"

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |