دورة إعداد عاملين في مجال مكافحة المخدرات

02 كانون الأول 2016
دورة إعداد عاملين في مجال مكافحة المخدرات
بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية دورة إعداد مدربين للتوعية عن آفة المخدرات في 1 كانون الأول 2016 في مركز مريم ابنة عمران – الكولا، بمشاركة عدد من الشباب ذوي الاختصاصات التربوية والنفسية والصحية والقانونية القادمين من بيروت والجنوب والبقاع وطرابلس .
ابتدأت مديرة برنامج مكافحة الإدمان في الجمعية الأستاذة هنادي عبد الجواد عارضة برنامج الدورة والقوانين والشروط اللازمة لإتمامها، ثم رحبت رئيسة دائرة العمل الاجتماعي الأستاذة رند صقر بالمدربين والحضور شاكرة المديرية العامة لقوى الأمن على تعاونها معنا في الدورة، مؤكدة على أهمية هذه الدورة لجهة نشر الوعي بين أفراد المجتمع لمواجهة هذه الآفة التي بدأت تنتشر بين شبابنا وعلى ضرورة إعداد مدربين للتوعية بهذا المجال.
ثم عرض الملازم أول علاء سليقة تعريف المخدرات وأنواعها وأصنافها مع عرض نماذج اصطناعية عن المخدرات المتواجدة في لبنان، وتبعه المؤهل أول كمال سليمان بعرض أضرار المخدرات النفسية والاجتماعية والاقتصادية، واختتم اليوم الأول للدورة مع المؤهل أول مدحت زرزور الذي عرض بعض الضبطيات عند شعبة مكافحة المخدرات مع صور عن طرق الإدمان.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |