تكريم متطوعي العمل الإجتماعي

03 كانون الثاني 2016
تكريم متطوعي العمل الإجتماعي
بمناسبة انتهاء مدة ولايتها الحالية وإيذانا ببدء ولاية جديدة، أقامت دائرة العمل الاجتماعي في جمعية الارشاد والاصلاح يوم الخميس في 29-12-2016 حفلا تكريمياً لمتطوعيها عربون شكر وتقدير وامتنان.
حضر الحفل أعضاء الدائرة والمتطوعون ونائب رئيس الجمعية الأستاذ وسيم المغربل ورئيس منسقية العمل الاجتماعي والخيري الأستاذ إبراهيم طقوش، ورئيس دائرة الدعوة الشيخ علي طرطوسي ورئيس دائرة التربية والتعليم الأستاذ سميح عز الدين
ابتدأ اللقاء بكلمة لرئيسة دائرة العمل الاجتماعي الأستاذة رند صقر تحدثت فيها عن مسيرة العمل بالدائرة شاكرة الجمعية على الثقة التي منحتها لها ولفريق العمل وعلى الاهتمام والدعم والرعاية التي أبدتها للعمل الاجتماعي ولمسيرته، منوهة بالفضل والجهد المبذول من قبل العاملين والمتطوعين بالعمل الذي لم يكن لينمو لولا جهود الجميع..
وبدوره تكلم الأستاذ عبد الرحمن شهاب بلسان المتطوعين متحدثا عن تجربته بالتطوع بالعمل الاجتماعي.
أما نائب رئيس الجمعية الأستاذ وسيم المغربل فأثنى على الجهود والنتائج المقدمة ومؤكدا على ضرورة العمل الاجتماعي في زمننا وحاجة مجتمعنا له... طالباً الاستمرار بالمسيرة واستكمال الجهود متمنيا المزيد من التوفيق والنجاح.
اختتم الحفل بتوزيع وردة حمراء على المتطوعين عربون شكر واحترام وتقدير، كما رسم المتطوعون ببصمة أصابعهم شجرة تمثل شجرة العمل الاجتماعي بالجمعية وانها نبتت بجهد وبصمة كل متطوع معنا.
هي شجرة نمت وأينعت ببصمة وأثر كل متطوع معنا
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |