تكريم فريق عمل قصة عيلة

20 تشرين الأول 2016
تكريم فريق عمل قصة عيلة
كرّمت الهيئة الإدارية في جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية فريق عمل فيلم "قصة عيلة" الذي فاز بالمرتبة الثالثة في مسابقة قمرة للإحسان الإعلامي التي نظّمها الإعلامي أحمد الشقيري ضمن برنامج "قمرة" الذي عُرض على قناة MBC في رمضان الفائت، وذلك في حفل أقيم يوم الخميس 20/10/2016 في قاعة مركز السلطان محمد الفاتح في بيروت بحضور مدير عام إذاعة الفجر الأستاذ أيمن المصري والمنسق العام لحملة طلع البدر علينا الأستاذ محمد اسكندراني والممثل عمر ميقاتي وأعضاء الهيئة الإدارية في جمعية الإرشاد والإصلاح وفريق عمل فيلم قصة عيلة مع عائلاتهم.
افتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم من المهندس وسيم الشوا، تلاها عرض لفيلم قصة عيلة ومراحل تنفيذ العمل، ثمّ ألقت رئيسة دائرة العمل الاجتماعي في الجمعية السيدة رند صقر كلمة شكرت فيها فريق العمل وتحدّثت عن التحدّيات التي واجهتهم بدءاً من الفكرة مروراً بالتصوير وصولاً إلى المشاركة في مسابقة قمرة والفوز، آملة أن تستمرّ هذه الجهود لمتابعة تنفيذ كل حلقات مشروع "عيني عليك" وهو عبارة عن سلسلة من الأفلام القصيرة التي تضيئ على القيم الاجتماعية.
بعدها ألقى المهندس وسيم الشوا كلمة الممثلين، تحدّث فيها عن الخبرات التي اكتسبها هذا الفريق من هذه التجربة خاصة وأنهم جميعهم هواة غير محترفين وشكر فيها الممثل القدير عمر ميقاتي على توجيهاته ونصائحه التي قدمها لهم خلال العمل.
بعدها ألقت المخرجة منى زيدان الصفدي، باسمها وباسم فريق الإخراج المؤلف من الأستاذ راتب الصفدي الأستاذة آلاء الحدق، كلمة عبّرت فيها عن جزيل امتنناها لجمعية الإرشاد والإصلاح التي أتاحت لهم من خلال هذه التجربة فرصة مميزة في مسيرتهم المهنية في مجال الإنتاج الإعلامي، وشدّدت على أهميّة الرسالة التي يمكن أن تقدّمها الإنتاجات الإعلامية في سبيل خدمة القضايا الاجتماعية وخدمة الإسلام.
ثمّ ألقى رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح المهندس وسيم المغربل كلمة شدّد فيها على ضرورة الاستفادة من الطاقات الشبابية الكامنة واستثمارها في كلّ ما يخدم الدين والمجتمع، كما شكر فريق العمل على كل الجهود التي بذلها لتخطّي الصعوبات في سبيل إتمام العمل بنجاح.
وفي النهاية تمّ تقديم الدروع التكريمة والشهادات لفريق العمل وأخذ الصور التذكارية، تخلّلها كلمة شكر من الأستاذ عمر ميقاتي الذي أبدى عن استعداده لتقديم المزيد في كل مجال يخدم المجتمع.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |