زيارة دار العجزة

02 شباط 2016
زيارة دار العجزة
وفد جمعية الإرشاد والإصلاح يزور دار العجزة الإسلامية
في إطار التعاون والتواصل مع الجمعيات، زار وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح جمعية دار العجزة الإسلامية يوم الإثنين في 15 شباط 2016. ضم الوفد قسم العلاقات العامة النسائية وسيدات من لجنة بلسم وهن: ناهد عماش فليفل، نجوى نعماني محيو، ندى محيو، سوسن وهبي الجمل، ثريا بكداش شيخة، عبير عزام، فاتن شهاب منيمنة، هبة الصمدي فليفل، إيمان محيو ونسرين محيو.
كان في استقبال الوفد رئيس جمعية دار العجزة الإسلامية الدكتور محمود فاعور ومدير المستشفى المهندس عزام حوري ورئيسة لجنة الصديقات السيدة ندى سنو حوري والأعضاء السيدات إلهام الشدياق حوري، مهى فاخوري الطبش، رولا حماصني قمبريس، مي حماصني عمار، سلمى شاهين الدبس، كما حضرت المساعدات الإجتماعيات جمال المهيني وباسمة حبلي.
في البداية تحدثت السيدة نجوى نعماني عن جمعية الإرشاد والإصلاح وأعمالها وأقسامها ولفتت إلى العلاقة التي تربط الجمعيتين منذ فترة طويلة، وعرّفت المهندسة ناهد عماش ببرنامج "بيتك بيتي" وأبرز أعماله، وشرحت السيدة نسرين محيو أعمال لجنة "بلسم" وعرضت تحضيرات اللجنة للقيام بنشاط خاص لنزيلات المستشفى بمناسبة يوم الأم في 2 آذار. كما أثرن بعض الأفكار لتطوير العلاقة فيما بين الجمعيتين.
بعدها تحدث الدكتور فاعور مُعرِّفاً بدار العجزة وأنشطتها متمنياً توسيع العلاقة والعمل على تبادل الخدمات بين الجمعيتين، ثم كانت كلمة لرئيسة لجنة الصديقات شرحت فيها عن أعمال اللجنة وأنشطتها وأبدت الرغبة بتطوير التعاون.
ثم قدّم مدير المستشفى عرضاً على الشاشة لدار العجزة وسلّط الضوء على مكونات المستشفى وخدماتها.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد برفقة رئيسة وأعضاء لجنة الصديقات والمساعِدات الاجتماعية بجولة ميدانية في أرجاء المستشفى.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |