افطار الجمعية السنوي

27 حزيران 2016
افطار الجمعية  السنوي
تحت شعار "رمضان صلة" وضمن فعاليّات حملتها الرمضانية لعام 2016 أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية حفل إفطارها السنوي الداخلي، وذلك غروب يوم السبت الواقع في 25 حزيران في فندق الكومودور-الحمراء بحضور هيئتها الإدارية وأعضائها ومتطوعيها وموظفيها من مختلف مراكز الجمعية في بيروت والمناطق.

استهلّ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم عقبها ترحيب من مقدّم الحفل الأستاذ منذر بدر، تلاه كلمة رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح المهندس وسيم المغربل أكّد فيها أن شهر رمضان هو أنسب وعاء زمني للحظة عظيمة بين العبد وربه وهي لحظة الوصال الروحي ، داعيا إلى ضرورة إعادة الصلة بين المسلم والقرآن على مستوى المفاهيم الكبرى والفكر، على أن يبقى الإيمان بالله هو القضية الأساس التي يحملها كلّ مسلم ويعمل لها حتى لو كثرت وتنوّعت المشاريع التي يقوم بها. كما أكّد على ضرورة إعادة الصلة بالقرآن من حيث الأخلاق في زمن نشهد فيه تراجعا أخلاقيا بيّناً وواضحا.

ويُذكر أنّ الجمعية كانت قد أطلقت حملتها الرمضانية السنوية "رمضان صلة" مع بداية شهر رمضان وهي حملة شملت مشاريع خيرية ودينية متعدّدة خلال هذا الشهر من ضمنها إفطارات للأيتام والمسنين وتوزيعات غذائية رمضانية للمحتاجين على مختلف الأراضي اللبنانية، ومسابقات قرآنية ودروس ومحاضرات دينية من أجواء الشهر المبارك في مختلف مراكز الجمعية في بيروت والمناطق.

وتختتم الجمعية حملتها في عيد الفطر بمهرجان "عيّد معنا" الذي تقيمه مقابل مركزها في دوحة عرمون (مركز الحسن) في مدرسة رفيق الحريري الرسمية وبرعاية بلدية مدينة الشويفات، ثاني وثالث ورابع أيام العيد من الساعة 3 عصرا وحتى 10 مساء.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |