حفل توزيع الجوائز مسابقة القرآنية

29 آب 2016
حفل توزيع الجوائز مسابقة القرآنية

أقامت دار إقرأ للعلوم الإسلامية والعامة في جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية حفل توزيع جوائز "المسابقة القرآنية الرابعة عشر على مستوى لبنان" يوم السبت في 27-8-2016 في قاعة مركز السلطان محمد الفاتح. استهلّ الحفل بتلاوة من المشاركة شيماء حدارة، و من ثم ألقى مسؤول قسم القرآن الكريم في دار إقرأ الشيخ الحافظ الجامع عبد الرحمن مارديني كلمة تحدث فيها عن مجريات المسابقة ومدى تزايد عدد المشاركين من حيث العدد والإتقان حيث قُسّمت المسابقة على ثلاث مستويات وشارك فيها 88 شخصا تتراوح أعمارهم بين 7 و 17 عاماً. ثمّ تحدّث مدير دار إقرأ الدكتور باسم عيتاني عن أهمية دور الشباب في نهوض هذه الأمة من خلال القرآن كما تحدّث عن الغرس فطوبى للغارسين الذين يغرسون القرآن في قلوب الناشئة.
وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين، فعن المستوى الأول في حفظ سبعة أجزاء فازت بالجائزة الأولى بقيمة مليون ليرة الشابة سالي غسان عوض، وبالجائزة الثانية الشابة هبة أحمد بصل وبالجائزة الثالثة الشابة بتول لؤي ريحاني.
أما عن المستوى الثاني في حفظ أربعة أجزاء فقد فاز بالجائزة الأولى بقيمة 600 ألف ليرة أحمد عبد الحكيم محمود، وبالجائزة الثانية الطفل عبد الرحمن غسان عوض وبالجائزة الثالثة الطفلة آلاء نزيه غنوم.
وأما عن المستوى الثالث في حفظ جزأين، فقد فازت الطفلة ميسم عبدو محمد بالجائزة الأولى بقيمة 300 ألف، و بالجائزة الثانية الطفل محمد بلال الحاج وبالجائزة الثالثة الشابة روان محمد ياسين.

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |