تكريم طلاب الدورة الصيفية في كفرشويا

17 أيلول 2022
تكريم طلاب الدورة الصيفية في كفرشويا
برعاية دائرة أوقاف حاصبيا ومرجعيون، احتفلت جمعية الإرشاد والإصلاح صباح يوم الأحد 11/9/2022 بتكريم الطلاب الذين شاركوا في الدورة الصيفية القرآنية بمنهاج تعليم القرآن وتفسيره وأخلاق النبي ﷺ، وسِيرَته، التي أقيمت في مسجد إبراهيم الخليل عليه السلام – كفرشوبا، والتي استمرّت على مدى ثلاثة أشهر وشارك فيها 102 طالباً ضمن ثلاث مستويات: حفظ جزء عم، وحفظ نصف جزء، وحفظ أكثر من جزء. افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم مع الطالبة لمار خالد غانم، تلاها كلمة رئيس دائرة أوقاف حاصبيا ومرجعيون فضيلة الشيخ سامي ناصيف دعا فيها إلى التمسك بكتاب الله عز وجل، أعقبهاكلمة لمسؤول مركز تحفيظ القرآن الكريم فضيلة الشيخ ياسر سليمان حثَّ فيها الطلاب على التنافس في حفظ القرآن وعلى الاستمرار في تعلّمه وتعهُّدِهِ، وركّز فضيلة الشيخ عبد الحكيم عطوي في كلمته على فضل القرآن وتدَبُّرِهِ.
وقدّم الطلاب فقرة حول السيرة النبوية، والحديث الشريف، وتلا بعضهم آيات من القرآن الكريم، وأسماء الله الحسنى. وفي الختام وزّع الشيخ سامي ناصيف، والشيخ عبد الحكيم عطوي، ورئيس البلدية الدكتور قاسم القادري، والدكتور بلال خليفة، والشيخ حسين زهرة، والشيخ طلال علوش الجوائز المالية المُـقدّمة من فاعل خير على الحُفّاظ الفائزين.
إدارة المسجد تشكر كل مَن ساهم بدعم وإنجاح هذه الدورة القرآنية، كما تشكر الأهل على حضورهم وثقتهم على أمل اللقاء في دورات أخرى قادمة.
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
لا تزال حملة "إنت الدفى لقلوبهم" مستمرة في دعم العائلات المحتاجة في لبنان. وفي هذا الإطار وزعت جمعية الإرشاد والإصلاح، وبتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي ( WAMY )، 284 حصة غذائية جافة استهدفت عائلات الأيتام اللبنانيين في منطقة برقايل - عكار وذلك يوم الأربعاء ٣٠ تشربن الثاني ٢٠٢٢.
Arrow
ضمن حملة "إنت الدفى لقلوبهم" التي أطلقتها الجمعية لتزويد الأسر في المناطق الباردة بمستلزمات الدفء، وبتمويل من فاعلي الخير، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح يوم الثلاثاء 29/11/2022 356 قسيمة لتعبئة 40 ليترا من مادة المازوت على 356 عائلة محتاجة من مختلف الجنسيات الذين لا يملكون ما يدفئهم في هذا الطقس البارد في منطقتي بعلبك والفاكهة.
Arrow
ضمن حملة #إنت_الدفى_لقلوبهم، وبحضور وتمويل من مؤسسة Helping hand for relief and development ، وزّعت جمعية الارشاد والاصلاح 370 حصة غذائية جافة و 370 حرام شتوي على 370 عائلة من الجنسيات اللبنانية والسورية والفلسطينية في بيروت ومخيم البرج البراجنة وذلك يوم الجمعة 25-11-2022.
Arrow
بتمويل من فاعل خير ودعماً للأسر المحتاجة في هذه الظروف الصعبة، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح ١٠٠ حصة غذائية جافة على ١٠٠ عائلة لبنانية في بيروت و ١٥٦ حصة على بعض عائلات مخيم برج البراجنة وذلك يومي ٢٧ و٢٨ تشربن الأول ٢٠٢٢
Arrow
لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أقامت جمعية الارشاد والاصلاح رحلة ترفيهية نظمها قسم بلسم لـ ٥٥ مسناً من المكفولين لديها تخللها فطوراً صباحياً في أحد المطاعم المطلة على الشاطئ في منطقة خلدة، وفقرات ترفيهية مسلية وتفاعلية ونبذة عن حياة أشرف المرسلين سيدنا محمد ﷺ، وقبل العودة وُزِّعَت الحلويات والهدايا على المسنين.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |