"الغذاء الصحي السليم" نشاط للمسنين

17 أيلول 2022
  |  4 مشاهدة
"الغذاء الصحي السليم" نشاط للمسنين
ضمن مشروع رعاية المسنين، وبهدف توعيتهم على اتّباع أنظمة طعام صحية جديدة تساعد على الشفاء من أمراض معينة، والتعرف على مضار السكر الأبيض وبعض الأطعمة التي تكون سبباً رئيسياً في تطور الأمراض، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح، وبالتعاون مع الـUNHCR ومؤسسة مخزومي Makhzoumi Foundation، نشاطاً نظمه قسم العمل الخيري بعنوان "الغذاء الصحي السليم" حضره 25 مسناً من مختلف الجنسيات وذلك يوم الأثنين الواقع في 5/9/2022، مع المدربة الاخصائية جميلة مهتار تخلله جلسة تدريبية عن الغذاء الصحي السليم.
طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
بتمويل من فاعل خير ودعماً للأسر المحتاجة في هذه الظروف الصعبة، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح ١٠٠ حصة غذائية جافة على ١٠٠ عائلة لبنانية في بيروت و ١٥٦ حصة على بعض عائلات مخيم برج البراجنة وذلك يومي ٢٧ و٢٨ تشربن الأول ٢٠٢٢
Arrow
لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أقامت جمعية الارشاد والاصلاح رحلة ترفيهية نظمها قسم بلسم لـ ٥٥ مسناً من المكفولين لديها تخللها فطوراً صباحياً في أحد المطاعم المطلة على الشاطئ في منطقة خلدة، وفقرات ترفيهية مسلية وتفاعلية ونبذة عن حياة أشرف المرسلين سيدنا محمد ﷺ، وقبل العودة وُزِّعَت الحلويات والهدايا على المسنين.
Arrow
بتمويل من مؤسسة GRT، تم إعادة تشغيل المخبز الذي تملكه جمعية الإرشاد والإصلاح في منطقة عرسال يوم 17/10/2022 لتحضير الخبز وتوزيعه على العائلات المحتاجة، حيث يتم خَبز وتوزيع ١٠٠ ربطة يومياً.
Arrow
زار وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح مؤلف من رئيس الجمعية المهندس جمال محيو وأعضاء دائرة العلاقات والإعلام جميل قاطرجي، فاديا عثمان ونجوى نعماني نقيب الصحافة السيد عوني الكعكي في مقر النقابة ظهر يوم الإثنين 31/10/2022، تم خلاله التداول بالأوضاع العامة والتعريف بأعمال الجمعية بشكل عام وسبل التعاون في المجال الإعلامي.
Arrow
استضافت جمعية الإرشاد والإصلاح الكاتب أدهم الشرقاوي في لقاء فكري مميز نظّمه ملتقى النور ضمن نشاط لـ "نادي ألِف" بعنوان "في صحبة الكتب"، وذلك يوم الخميس 27 تشرين الأول 2022، في قاعة المحاضرات في مركز السلطان محمد الفاتح التي غُصَّت بالحاضرين. افتُتِح اللّقاء بتلاوة آي من الذِّكر الحكيم مع علي دقّو، ثم رحّبت نادين حسامي بالحضور وبالضيف الكريم بكلمة جاء فيها "... في صحبة الكتب وفي حضرة الكاتب الذي يحلو معه حديث المساء كما الصباح، تطمئن القلوب حيث يأتيك نبأ اليقين ورسائل من القرآن فتحضنك كما لا يمكن لأي ذراعين احتضانك، فيعود النبض إلى المنكسرة قلوبهم... وما أكثرهم في زماننا"، كما عرَّفت ببعض مؤلفات الكاتب. أعقبها تعريف بملتقى النور ونادي ألف للقراءة. ثم ألقى الشرقاوي محاضرة تطرّق فيها إلى عدد من القصص التي تضمنتها مؤلفاته متطرِّقاً إلى العِبَر التي فيها. واختتم اللقاء بتوقيع الشرقاوي كتبه للحاضرين.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |