رحلة الأيتام إلى القموعة

17 أيلول 2022
  |  1 مشاهدة
رحلة الأيتام إلى القموعة
ضمن أنشطته الترفيهية لقسم الأيتام، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح رحلة نظمها فريق الأيتام في مركز الجمعية في عكار لـ 30 يتيماً يوم الثلاثاء 6/9/2022 إلى منطقة القموعة، حيث زاروا غابة العذر وشاركوا بألعاب ترفيهية هادفة، انطلقوا بعدها إلى مدينة الملاهي حيث أمضوا وقتأ ممتعاً ما أدخل السرور إلى قلوب هؤلاء الأيتام ورسم البسمة على وجوههم. واختتمت الرحلة بتناول الغداء وأداء الصلاة جماعة.
طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح دورة الفنون الشتوية التي ينظمها قسم الفنون في مركز غدي للناشئة بعنوان""Artist Hands" - winter 22-23 للفتيان والفتيات من 7 إلى 16 سنة في مركز الحسن – عرمون مع الأستاذة شيرين مارديني، لتعليم أساسيات الرسم وأساسيات التلوين بالأكريليك للمبتدئين والمحترفين، وذلك يوم الجمعة 16 أيلول 2022، وتستمر يومي الجمعة والسبت لمدة 5 أسابيع.
Arrow
قبيل بدء العام الدراسي، وبهدف تعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح محاضرة نظمها قسم العمل الخيري بعنوان "تعزيز الهوية الذاتية" قدمتها مسؤولة قسم الأيتام آمنة القيسي وحضرها 32 يتيماً من المكفولين لدى الجمعية وذلك يوم 12/9/2022 في قاعة مركز مريم ابنة عمران - الكولا. وفي الختام، وبتمويل من جمعية عبدالله النوري-الكويت، وزّعت عليهم حقائب مدرسية وقرطاسية.
Arrow
أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح، وبالتعاون مع هيئة نصرة الأقصى، ورشة عمل للأيتام المكفولين لديها نظمها قسم العمل الخيري يوم الثلاثاء 6 أيلول 2022 في مدرسة الإيمان - الكولا. تضمنت الورشة محاضرة في شرح معالم المسجد الأقصى عبر مجسم، وألعاب تعريفية ومسابقة عن المسجد الأقصى والتعريف بمعاناة الأسرى في السجون.
Arrow
أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح، ومن تنظيم قسم العمل الخيري، محاضرة علمية للأيتام المكفولين لديها قدمتها صفاء رمال وآمنة القيسي وذلك يوم السبت 10 أيلول 2022 في مدرسة أم عيسى – عرسال. تمَحوَرت المحاضرة حول الدائرة الكهربائية وترافقت مع تطبيق عملي، وأنشطة وألعاب ترفيهية، واختتم اللقاء بتوزيع هدايا تشجيعية على الأيتام.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |