زيارة وفد الهيئة الكويتية للإغاثة 2021

زيارة وفد الهيئة الكويتية للإغاثة 2021
 
استقبلت جمعية الإرشاد والإصلاح، ممثلة برئيسها المهندس جمال محيو ورئيس دائرة التنمية المالية المهندس زهدي الأحول ومديرها المهندس وسيم المغربل وأعضائها، ومدير دائرة العمل الخيري والاجتماعي أيمن عبد الوهاب، والمهندس طارق شعبان، وفداً من الجمعية الكويتية للإغاثة ممثلاً بمديرها العام السيد عبد العزيز العبيد ورئيس قطاع الإغاثة السيد محمود المسياح ومستشار وزير الصحة ووزير الإعلام في الكويت د. عيسى العوميري، وذلك ظهر يوم الخميس 8/7/2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا.
بداية رحّب محيو بالضيوف شاكراً لهم تعاون دولة الكويت ودعمها الدائم لأعمال الجمعية لإغاثة العائلات المحتاجة. ثم عُرِض فيلم عن الأعمال التي نفذتها الجمعية بدعم من هيئة الإغاثة الكويتية والعون المباشر في مجالَيْ ترميم المنازل المتضررة من الانفجار الكارثي لمرفأ بيروت، وتوزيع الحصص الغذائية على العائلات المحتاجة، وشرَحَ تفاصيلهما المهندس شعبان وما رافق هذا الأمر من تحدّيات وصعوبات. ثم عرض السيد عبد الوهاب الحملة الإغاثية العاجلة التي أطلقتها الجمعية تحت عنوان "إنعاش لبنان" لدعم المقيمين في ظل الوضع الاقتصادي الكارثي وذلك في قطاعات الأمن الغذائي، الصحة، الإيواء والسكن، والماء والنظافة، شارحاً معاناة العائلات في لبنان على مختلف الصُّعُد، والحاجة الكبيرة لدعم لبنان في هذه الظروف الصعبة. أبدى الوفد تجاوباً واعداً بذلك وأن الكويت مستعدة دائماً لإغاثة أشقائها.
ثم جال الوفد على "سوق الخير" الذي كانت قد افتتحته الجمعية في مركز مريم ابنة عمران رمضان الماضي ويحوي مواد غذائية تختار منها العائلات المحتاجة ما يلزمها، وأكمل الوفد جولته حيث عاين المنازل التي جرى ترميمها في بعض المناطق ومنها: كورنيش المزرعة، صبرا، النبعة والكرنتينا، وشَكَرَهم الأهالي على مساهمتهم الكريمة التي ساعدتهم على البقاء في منازلهم.
الحملة الإغاثية العاجلة 2021
 
 
 
 
 
طباعة
Print

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |