حجوزات مركز الحسن

حجوزات مركز الحسن
مرافق يمكنك الإستفادة منها 
1. قاعة للمحاضرات والمناسبات مع مرافقها: مساحتها حوالي 450 مترًا مربعًا.
2. صفوف لتعليم القرآن الكريم والعلوم والتربية الإسلامية.
3. غرف خاصة بالأنشطة والدورات الهادفة.
4. باحات خارجية للأنشطة الرياضية والكشفية.

لحجز قاعة المناسبات الإتصال على الرقم: 05810443
 
 
 
 
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبهدف تعريف الأطفال على رسولنا الكريم ﷺ، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح نشاطاً خاصاً للفتيان والفتيات من عمر 4 إلى 12 سنة نظّمه مركز غدي للناشئة بعنوان "المحمديُّ الصغير"، وذلك يوم السبت 22 تشرين الأول 2022 في قاعة مركز الحسن - عرمون، شارك فيه 80 طفلاً ضمن 3 أوقات، عاشوا خلالها خطوة بخطوة على خطى النبي ﷺ، وتعرفوا على قصة حياته، صفاته، وأخلاقه من خلال عدة محطات ألعاب ترفيهية تعليمية، مسرح دمى "على خطاه امشي"، ركن خاص لتطبيق سنن النبي ﷺ، ركن خاص للتصوير، ركن خاص بالفنون، رسم على الوجه، وأشغال يدوية. وفي الختام حصل كل مشترك على هدية حسب عدد النقاط التي جمعها من الألعاب التي مارسها، بالإضافة إلى ضيافة خاصة بالمولد. وعلى هامش النشاط كانت زاوية للكافيتيريا، وركن خاص لبيع الألعاب التعليمية.
Arrow
تحت شعار "لكي نرقى" أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح، ومن تنظيمٍ لجنة "أريج" للنشاطات، وبالتنسيق مع اللجنة الدعوية النسائية، احتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف يوم الخميس 6 تشرين الأول 2022 في قاعة مركز الحسن - عرمون، حضره حوالي 180سيدة. افتُتح الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم، تلاها باقة من الأناشيد قدّمتها السيدة فاتن نعماني. وألقى الشيخ عبد القادر عكاري كلمة المناسبة تحدّث فيها عن شمائل النبي ﷺ وعن خَلقه وخُلقه. أعقبها كلمة تربوية للأخصّائية في علم النفس العيادي الأستاذة هالة عثمان عرَّفت فيها عن الخدمات التي يقدّمها مركز الحسن من استشارات أسرية وصحية (اخصائية التغذية) ونفسية بناء على موعد مسبق. كما تخلّل الحفل تكريم ثلاث سيدات أدّين مناسك العمرة، واختُتم بدعاء.
Arrow
ختام الدورات التقنية من مايكروسوفت في مركز الحسن - عرمون
Arrow
افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح دورة الفنون الشتوية التي ينظمها قسم الفنون في مركز غدي للناشئة بعنوان""Artist Hands" - winter 22-23 للفتيان والفتيات من 7 إلى 16 سنة في مركز الحسن – عرمون مع الأستاذة شيرين مارديني، لتعليم أساسيات الرسم وأساسيات التلوين بالأكريليك للمبتدئين والمحترفين، وذلك يوم الجمعة 16 أيلول 2022، وتستمر يومي الجمعة والسبت لمدة 5 أسابيع.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |