تكريم الإرشاد والإصلاح بمناسبة يوم التطوع العالمي 2020

05 كانون الأول 2020
تكريم الإرشاد والإصلاح بمناسبة يوم التطوع العالمي 2020
بمناسبة يوم التطوع العالمي، شاركت جمعية الإرشاد والإصلاح، ممثلة برئيسة دائرة العمل الاجتماعي السيدة رند صقر، في الحفل التكريمي الذي نظّمه مركز لبنان للعمل التطوعي للجمعيات التي عمِلت على خدمة الناس في مختلف المناطق اللبنانية وكان تحت شعار "تطوُّعنا ثقافة". أقيم الحفل في مركز الإتحاد العمالي العام يوم السبت 5 كانون الأول 2020 وحضره 70 جمعية تطوعية.
تخلل الحفل كلمة لرئيس مركز لبنان للعمل التطوعي د. محمد علي الجنّون الذي قال أن هذا التكريم يُعتبّر تشجيعاً وتنمية لكل مَن مدَّ يده للعون دون تمييز بين لون أو عِرق أو طائفة أو فئة ولخدمة الناس والمواطنين. وأنه لولا الشباب المتطوِّع الذين ضحّوا بأرواحهم وأوقاتهم وجهدهم في سبيل مساعدة الأفراد والجماعات لكان لبنان اليوم على غير ما هو عليه. وتوجّه بالشكر والتقدير للجمعيات المشارِكة لِما تقدِّمه من أنشطة وبرامج تطوّعية بنّاءة تركت بصمة واضحة في خدمة مجتمعنا اللبناني في المجالات التطوعية المختلفة والمتنوعة. ثم كانت كلمة لرئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان د. بشارة الأسمر أعرب فيها عن سروره لاستضافة هذا الحفل التكريمي لجمعيات وأعضاء متطوعين تقديراً لعطاءاتهم الاجتماعية والإنسانية، ونوَّه بأعمال المتطوعين على الأرض رغم إمكانياتهم المتواضعة. وقال: "إن تكريمكم اليوم هو من أبسط الواجبات تجاه تضحياتكم، وهو خطوة تحفيزيّة للمزيد من العطاء في ظل أزمة اقتصادية واجتماعية ومالية وسياسية متفاقمة". وعُرِضَ فيلم توثيقي لأبرز الأعمال التطوّعيّة للجمعيات المشارِكة.
وفي الختام، وزّع الدكتور محمد الجنّون شهادات وسام التطوّع على الجمعيات المشارِكة.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |