استقبال وفد من جمعية رعاية الأطفال – طرابلس

19 آب 2020
استقبال وفد من جمعية رعاية الأطفال – طرابلس

ضمن حملة "أغيثوا بيروت"، استقبلت جمعية الإرشاد والإصلاح ممثلة بعضو الهيئة الإدارية د. سهى مكداش ورئيسة دائرة التنمية الإنسانية فاديا عثمان وعضو العلاقات العامة نجوى نعماني، وأعضاء الجمعية في طرابلس جمال عجم، عبير صبرا وليلى ريفي، وفدًا من جمعية رعاية الأطفال – طرابلس، ضم عددًا من أعضاء الهيئة الإدارية: السيدة  يشار خياط، السيدة سمر زيني، والسيدة فضيلة ذوق، وعددًا من أعضاء الهيئة العامّة يرافقهن مجموعة من المتطوعين والمتطوعات، وذلك يوم الخميس 13 آب 2020 في مركز السلطان محمد الفاتح، قدِمن من طرابلس لدعم أهالي بيروت إثر الانفجار الكارثي الذي حلّ بمرفأ بيروت وما خلّفه من دمار، ومُحمّلين بكمية من التبرّعات العينيّة (حليب، حفاضات للأطفال، ثياب وخبز ومواد غذائية...)، وذلك كهديّة إلى الأسر في المناطق المتضرّرة.

بداية تم تعريف الوفد بجمعية الإرشاد والإصلاح ومراكزها وأعمالها، وكذلك بجمعية رعاية الأطفال وأعمالها، ثم قام الوفد بجولة في أرجاء الجمعية. وانطلق بعدها وفد جمعية رعاية الأطفال ومتطوعيهم مشكورين لتوزيع المساعدات على المتضررين في منطقة الكرنتينا وجوارها.

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |