ختام الدورات الصيفية للفتيان للعام 2020

25 تموز 2020
ختام الدورات الصيفية للفتيان للعام 2020

نظم قسم الفتيان يوم الاربعاء 22 تموز 2020 حفل ختامي بمناسبة انتهاء الاكاديمية الصيفية بفرعيها الصباحي والمسائي في قاعة مركز مريم ابنة عمران رضي الله عنها. افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم مع الاستاذ محمد عمر ترجمان، ثم كلمة العرافة مع الأخ باسل الشوا رحب فيها بالطلاب والإدارة وفريق العمل أما كلمة الدورتين قدمها كل من المدير عبدالكريم حشاش والمدير محمد جبر، أكدا خلالها بضرورة الالتزام بالأسس التي تعلمناها خلال الدورة من حفظ للقرآن وتعاليم السنة والآداب الإسلامية كما وتخلل الحفل فقرة إنشاديه  قدمتها فرقة الهداية بقيادة الحاج محمد عانوتي والمنشد محمد طبارة وبمشاركة ثلة من الطلاب واختتم الحفل بتسليم الشهادات على المراكز الأول وأخذ صور جماعية لكافة المستويات.

طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
بهدف تطوير العمل الإداري والارتقاء بالعمل المؤسساتي، افتتحت جمعية الإرشاد والإصلاح، ومن تنظيم الإدارة العامة / قسم الموارد البشرية، سلسلة برامج تدريبية أولها محاضرة بعنوان "برامج بناء القدرات – Capacity Building Programs" حضرها رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح وأعضاء مكتب الرئاسة، أعضاء هيئة المستشارين، أعضاء الهيئة الإدارية، مدراء الإدارات والدوائر، وفريق عمل قسم الموارد البشرية وذلك يوم السبت 14-1- 2023 في قاعة مركز السلطان محمد الفاتح. قدّم المحاضرة رئيس قسم الدراسات والسياحة والخدمات في الجامعة اللبنانية الأميركية وعميد كليّة عدنان القصار للأعمال سابقاً الدكتور الأستاذ سعيد محيي الدين الادقي وتطرّق فيها إلى الموضوعات التالية: تنمية الموارد المالية، التعاقب الإداري، والإستدامة المؤسّساتيّة، وتضمنت تمارين تطبيقية ونقاشات تفاعلية.
Arrow
ضمن حملة "إنت الدفى لقلوبهم" وبتمويل من فاعل خير، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح مادة المازوت على 90 عائلة لبنانية في منطقة مرجعيون، حيث حصلت كل عائلة على 4 غالونات مازوت لمساعدتها على دفع البرد القارس عنها في هذه الأيام وذلك يوم السبت 14-1-2023.
Arrow
ضمن حملة "إنت الدفى لقلوبهم" وبتمويل من Global relief trust، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح 150 حصة غذائية جافة على 150 عائلة فلسطينية في مخيم برج البراجنة وذلك يوم الثلاثاء 10-1-2023.
Arrow
ضمن "حملة إنت الدفى لقلوبهم"، وزّعت جمعية الإرشاد والإصلاح كسوة شتوية كاملة على ٤٤ يتيماً لبنانياً لتدفىء قلوبهم في ظل الطقس شديد البرودة هذه الأيام حيث رافقهم فريق عمل قسم الأيتام إلى محل ألبسة واختاروا ما يناسبهم من ثياب (جاكيت، كنزة، بنطلون وحذاء)، وذلك يوم السبت ٧/١/٢٠٢٣ في منطقة عرسال- البقاع.

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |