لقاء حواري تفاعلي بعنوان "دور الشباب وأولوياته في المرحلة المقبلة"

27 تشرين الثاني 2019
لقاء حواري تفاعلي بعنوان "دور الشباب وأولوياته في المرحلة المقبلة"
أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح بالتعاون مع جمعية "محاربون من أجل السلام" لقاءً حوارياً تفاعلياً بعنوان "دور الشباب وأولوياته في المرحلة المقبلة" بمشاركة مجموعة من الشباب والطلاب والمهتمين، وذلك يوم الأربعاء في 27 تشرين الثاني 2019 في مركز السلطان محمد الفاتح – بيروت.
تناول اللقاء عدّة محاور هي نظرات حول ما قبل 17 تشرين الأول وما بعده، وضرورة التغيير على الصعيد الشخصي والجماعي لمواكبة الأحداث، والنضال اللاعنفي المطلبي، ونصائح وخبرات متبادلة.
بدأ اللقاء مع كلمة لمدير برنامج كلنا مسؤول في دائرة العمل الاجتماعي الدكتور أمير سوبره، ثم افتتح عضو جمعية محاربون من أجل السلام الأستاذ غابي جمال باب النقاش انطلاقًا من أسئلة تفاعلية بين الشباب والشابات والحضور ثم التعليق عليها، ثم كانت مداخلات لأعضاء من جمعية محاربون من أجل السلام الأستاذة سلوى سعد ونائب رئيسها الأستاذ أسعد شفتري ثم لرئيسها الأستاذ زياد صعب، والأستاذين بدري بو دياب وحيدر عماشة.
واختتم اللقاء بالتأكيد على أهمية الشباب وضرورة التغيير الفردي عندهم، ومقاومة الفساد على المستوى الشخصي ثم الجماعي، وبأن لبنان سيكون على شكل شبابه وفق ما في قلوبهم، ويلزم بداية عدم افتقاد الأمل والنظر بإيجابية والعمل بجدية.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |