مشاركة الإرشاد والإصلاح في معرض "أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والحفاظ على البيئة"

10 نيسان 2019
مشاركة الإرشاد والإصلاح في معرض "أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والحفاظ على البيئة"
شاركت دائرة العمل الاجتماعي في جمعية الإرشاد والإصلاح في المعرض السابع للجمعيات المدنية الذي نظمه مركز حقوق الإنسان في جامعة بيروت العربية، يوم الأربعاء في 10 نيسان 2019.
نظم المعرض في حرم الجامعة ببيروت تحت عنوان "أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لأجندة 2030 والحفاظ على البيئة"، وذلك بحضور معالي وزير البيئة فادي جريصاتي ممثلاً بالسيدة آنا شادرفيان رئيسة دائرة القطاع الخاص بالوزارة، وشارك به 47 جمعية حقوقية وبيئية. 
بداية افتتح الحفل مع منسقة مركز حقوق الإنسان في الجامعة الأستاذة سلام زهران التي رحبت بممثلة وزير البيئة، ورئيس الجامعة والجمعيات والحضور، تلاها النشيد اللبناني ونشيد جامعة بيروت العربية، ثم ألقى مدير عام الجامعة ومدير مركز حقوق الإنسان فيها الاستاذ عمر الحوري كلمة مشددا على اهتمام الجامعة بملف البيئة وعلى مشاريع تنموية تخدم البيئة وتساهم بدعم ملف الطلاب المعسرين، ثم كلمة رئيس جامعة بيروت العربية ورئيس مجلس إدارة مركز حقوق الإنسان الذي ركز على دور الجامعة ومنظمات المجتمع المدني بنشر ثقافة حقوق الإنسان. 
وأقيم على هامش المعرض ندوة حول البيئة ودور منظمات المجتمع المحلي والدولي بحمايتها. 
عرض بجناح دائرة العمل الاجتماعي بروشورات تعريفية بجمعية الإرشاد والإصلاح وبأعمال برامج حقوق الإنسان وفريق "إنسان رغم القضبان" المعني بالعمل مع الأحداث والقاصرات بالسجن، وكذلك برامج "مكافحة الإدمان" و"كلنا مسؤول لتنمية المجتمع اللبناني" و"إدارة التطوع"، وكانت فرصة لتعريف الحضور بأهم الإنجازات التي حازت تفاعل الطلاب ورغبوا بالتطوع فيها.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |