فطور "أمي جنّتي" الخيري لبرنامج بيتك بيتي

فطور "أمي جنّتي" الخيري لبرنامج بيتك بيتي
لمناسبة يوم الأم وتحت عنوان "أمي جنتي"، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح فطوراً صباحياً يعود ريعه لبرنامج بيتك بيتي، وذلك يوم السبت 9 آذار 2019 في فندق كيمبنسكي (سمرلاند) - بيروت، حضره حرم مفتي الجمهورية السيدة يسرى دريان، ومدير عام وزارة العدل القاضي ميسم نويري، وعضو مجلس بلدية بيروت يسرى صيداني، ورئيسة صديقات دار العجزة ندى سنو حوري، ورئيسة صديقات مؤسسات محمد خالد بديعة شهاب، ورئيسة العلاقات العامة في الجامعة العربية زينة عريس حوري، ورئيسة منسقية نساء المستقبل ليلى الترك، إلى جانب 245 سيدة.
استهل اللقاء مع عريفة الحفل الإعلامية لينا دوغان التي رحبت بالحاضرات مع تحية خاصة لللأم وللمعلم في يوم المعلم وللمرأة في يوم المرأة العالمي، تلاها كلمة لرئيسة دائرة التنمية الإنسانية السيدة فاديا عثمان سنو عرَّفت فيها ببرنامج "بيتك بيتي" وإنجازاته خلال 9 سنوات حيث تمّ تأهيل وتأثيث 224 منزلاً. وعرضت من خلال فيلم مُصَوَّر حالة أحد المنازل التي يقوم فريق بيتك بيتي على تأهيله بعد تعرضه لانهيار سقفه وتلف أثاثه والحالة التي صار إليها بعد التأهيل. وشكرت كل من ساهم بدعم هذا البرنامج لضمان استمراريته. وتخلل اللقاء بيع بعض المنتوجات تضمن بعضها جوائز قيّمة.
وكان على هامش الفطور معرض لمنتوجات منوّعة يعود ريعها أيضاً لدعم برنامج بيتك بيتي. وفي نهاية النشاط وحفاظاً على النعمة، نسّق فريق بيتك بيتي مع فريق "Save the grace " على توضيب الفائض من الطعام لتوزيعه على العائلات المحتاجة.

مرفقات جاهزة للتنزيل
Arrow
فطور "أمي جنّتي" الخيري لبرنامج بيتك بيتي
Arrow
Arrow
فطور أمي جنتي الخيري في موقع الوكالة الوطنية
Arrow
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |